الارشيف / منوعات / الحمهورية

تونس اليوم اللاعب الجزائري الصاعد يوسف عطّال يصنع الحدث في وسائل الإعلام الفرنسية

  رياضة
img.jpg

صنع اللاعب الجزائري الصاعد يوسف عطّال، الظهير الأيمن لفريق نيس الفرنسي، ، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل الأداء الرائع الذي قدمه وكذلك مهاراته في ترويض الكرة ومراوغاته، وذلك خلال مباراة نيس وباريس سان جيرمان يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي فاز بها نادي العاصمة الفرنسية بثلاثية نظيفة.

وبالرغم من هزيمة فريقه على أرضه، إلا أن اللاعب "الصغير" تمكن من خطف الأنظار خلال المباراة، إذ أدى دوره الدفاعي جيداً، فضلاً عن صعوده المستمر للهجوم ومساعدة زملائه، كما برز عطال "22 سنة" بمراوغاته ومهاراته، إذ راح ضحيتها أكثر من لاعب في النادي "الباريسي"، وأبرزهم على الإطلاق ديابي الذي مرر عطال الكرة بين قدميه مرتين خلال الشوط الأول.

كذلك قام اللاعب الجزائري بمراوغة جسمانية للنجم البرازيلي نيمار، وبالإضافة إلى ذلك قام عطال بإنقاذ مرمى فريقه من هدف أكيد في الدقيقة الـ66 من زمن الشوط الثاني بعد أن أبعد كرة خطرة من على خط المرمى.

وشهدت المباراة عودة عطال للعب في التشكيل الأساسي لفريق نيس الذي يدربه النجم الفرنسي السابق باتريك فييرا، إذ أكمل الـ90 دقيقة، بعد أن عانى من الإصابة خلال الفترة الماضية. ويرى المتابعون للشأن الكروي في الجزائر وفرنسا بشكل خاص، في اللاعب يوسف عطال مشروع ظهير أو جناح أيمن ناجحاً، بفضل تطوره المستمر رغم صغر سنه، فضلاً عن أنه لم يحترف في أوروبا سوى قبل موسم واحد فقط.

وانتقل عطال في صيف العام الماضي إلى فريق كورتري البلجيكي على شكل إعارة من ناديه الأصلي أتلتيك بارادو الجزائري، قبل أن يشتري عقده النادي البلجيكي بشكل نهائي، ثم باعه لنادي نيس الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 5 ملايين يورو.

المصدر: العربي الجديد


هذا المحتوي ( تونس اليوم اللاعب الجزائري الصاعد يوسف عطّال يصنع الحدث في وسائل الإعلام الفرنسية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

قد تقرأ أيضا