الارشيف / منوعات / الوطن الكويتية

اخبار العالم اليوم البنتاغون: الطرود المسمومة كانت موجهة لوزير الدفاع وقائد البحرية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

http://wtne.ws/yPcy4E X
dot4line
2018/10/03    04:00 ص

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
وزارة الدفاع الأمريكية
5f15c36066.jpg  وزارة الدفاع الأمريكية

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) صحة التقارير الإعلامية التي أفادت الثلاثاء بالعثور على مغلفات بريدية تحوي سم الريسين القاتل في مركز بريدي تابع للوزارة.
وقالت الوزارة في بيان إن تلك المغلفات كانت موجهة لوزير الدفاع الامريكي جيمس ماتيس وقائد العمليات البحرية الامريكية الادميرال جون ريتشاردسون.
وأكد المتحدث باسم الوزارة روب ماننغ في البيان أن الطرود تخضع للفحص حاليا ولا تشكل أي تهديد للمسؤولين في البنتاغون مضيفا أن مكتب التحقيقات الفيدرالي ( إف بي آي) يجري هو الآخر تحقيقا في الحادث.
وقال (إف.بي.آي) في بيان منفصل إنه يجري بالتنسيق مع البنتاغون تحقيقا في مظروفين مشبوهين جرى فحصهما في مرفق البريد التابع للوزارة وأضاف أن المظروفين يخضعان حاليا لاختبارات إضافية.
وكانت شبكة (سي.ان.ان) الإخبارية قد أفادت في وقت سابق اليوم بإنه جرى إرسال طرد بريدي إلى مركز للبريد تابع ل (بنتاغون) يحتوي على سم الريسين القاتل مشيرة إلى أن نتائج الاختبارات أثبتت احتواء الطرد على مادة الريسين وهي مادة سامة وأن الطرد لم يدخل مبنى الوزارة.



هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم البنتاغون: الطرود المسمومة كانت موجهة لوزير الدفاع وقائد البحرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

قد تقرأ أيضا