منوعات / الوطن الكويتية

اخبار العالم اليوم وكيلة التربية فاطمة الكندري تتقدم بطلب إحالتها للتقاعد

تقدمت اليوم الأربعاء، الوكيلة المساعدة لقطاع التعليم العام بوزارة التربية فاطمة الكندري، بكتاب طلب إحالتها للتقاعد.

كما تم تكليف وكيل القطاع المالي بوزارة التربية يوسف النجار وكيلا للوزارة بالإضافة إلى عمله وذلك خلفا لوكيل التربية د.هيثم الاثري الذي قدم استقالته.

وكان وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري، تقدم باستقالته الأحد الماضي، إلى وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حامد العازمي على خلفية قضية أزمة التكييف في المدارس.

يذكر أن وزير التربية الدكتور حامد العازمي أصدر قرارا وزاريا بإحالة عدد من قيادي الوزارة الى التحقيق على خلفية تعطل أجهزة التكييف في بعض المدارس مما أدى الى تعطيل سير الدراسة فيها.

وأحال الدكتور العازمي وفقا للقرار كلا من وكيل الوزارة الدكتور هيثم الاثري والوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري الى التحقيق فيما هو منسوب إليهما "من الاخلال بواجبهم الوظيفي في الاشراف والتأكد من مدى جاهزية المدارس الحكومية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم وكيلة التربية فاطمة الكندري تتقدم بطلب إحالتها للتقاعد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

قد تقرأ أيضا