مصر24 - إضطرابات جوية جديدة وأمطار خلال الأيام القادمة بمشيئة الله تعالى

طقس فلسطين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع طقس فلسطين:

تتأثر فلسطين خلال الايام القادمة بإضطرابات جوية ناتجة عن إمتداد منخفض جوي سيؤثر بشكل جيد على المناطق الشمالية من بلاد الشام وحتى الأجزاء الشمالية من فلسطين ومنطقة الجليل تحديداً، تمتد في بعض الفترات الى وسط البلاد بما في ذلك الضفة الغربية وقطاع غزة بحيث تهطل زخات متفرقة من الأمطار.

ومن المتوقع أن تتركز هذه الإضطرابات الجوية يومي الإثنين والثلاثاء حيث ستهبط درحات الحرارة بشكل لافت خاصة يوم الثلاثاء ليصبح الجو مائلا للبرودة نهاراً وبارداً ليلاً.

وفيما يلي الحالة الجوية للايام القادمة:

الأحد: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، والفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الإثنين: طرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً على غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الثلاثاء: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الأربعاء: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (طقس فلسطين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي طقس فلسطين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 - إضطرابات جوية جديدة وأمطار خلال الأيام القادمة بمشيئة الله تعالى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق