اخبار فلسطين اليوم بعثة المنتخب الوطني تصل الجزائر

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث وصلت بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم مساء السبت إلى الجزائر لإقامة معسكر هناك، استعدادًا لملاقاة عُمان يوم 27 مارس المقبل في مسقط، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية.

وحظي المنتخب الوطني باستقبال رسمي في مطار الجزائر، حيث تم نقل الفريق إلى مقر إقامته بالعاصمة.

ومن المقرر أن يتخلل المعسكر لقاء ودي أمام "ثعالب الصحراء" يوم 27 فبراير الجاري، في أول مهمة للمدير الفني الجديد البوليفي جوليو سيزار.

ويغادر المنتخب الوطني الجزائر نهاية الشهر الحالي في طريقه إلى السعودية، حيث سيمكث فيها حتى موعد السفر للبحرين يوم 20 مارس لملاقاة منتخبها، ضمن الأجندة الدولية يوم 22 من نفس الشهر.

وسيكون هذا اللقاء هو الأخير في إطار تحضيرات الوطني لمواجهة نظيره العُماني.

ويعتبر معسكر الجزائر فرصة كبيرة للمدير الفني الجديد، والجهاز المعاون للتعرف عن قرب على اللاعبين، خاصةً المحليين، بينما يُنتظر التحاق المحترفين في المرحلة الأخيرة، قبل مباراة البحرين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم بعثة المنتخب الوطني تصل الجزائر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق