اخر الاخبار الجراحة التجميلية المجانية هدية لجميع النساء الفقيرات في هذه الدولة !

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن “فيجايا باسكار”، وزير الصحة لولاية “تاميل نادو” الهندية، عن تقديم عمليات جراحة تجميلية بالمجان لجميع نساء الولاية، قائلا: “المرأة الفقيرة أيضًا من حقها أن تبدو جميلة”.

وأكد باسكار- في تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم- أن الجراحة التجميلية المجانية ستكون لجميع النساء، سواء لأسباب جمالية أو طبية، مع إعطاء الأولوية لأفقر شرائح المجتمع، مشيرا إلى أن المرأة الفقيرة إذا أرادت أن تكون جميلة ستقدم الوزارة الدعم المالي لها.

وتشتهر ولاية “تاميل نادو” جنوب الهند بمخططاتها الشعبية التي تضمنت في السابق بناء مقاصف مجانية وتزويد الآلاف من الأشخاص الفقراء بالماعز وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والدراجات، حيث تندرج الولاية ضمن أعلى الولايات في نظام الرعاية الصحية العامة في الهند.

وقال منتقدو الخطة الجديدة: إن حكومة الولاية تهدر المال العام على الجراحة التجميلية بدلا من إنفاقه على علاج الأمراض الخطيرة، وقال الدكتور “س. إلانجو”، المسؤول السابق عن الصحة العامة في “تاميل نادو”: “من المحزن أن نركز الآن على الجمال بدلا من العمليات الجراحية المنقذة للحياة”.

ومن المتوقع أن تستقبل الوزارة ما يقرب من 150 امرأة شهريا لإجراء الجراحات التجميلية المجانية.

فقرة التجميل مع الجميلة الجوري العثمان فوائد العسل للشفاهشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الجراحة التجميلية المجانية هدية لجميع النساء الفقيرات في هذه الدولة !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق