ليبيا اليوم احتفالية لخريجي كلية الطب البيطري بجامعة طرابلس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

بحضور رئيس جامعة طرابلس الدكتور، نبيل النطاح، احتفلت كلية الطب البيطري، صباح اليوم، بخريجي طلبة البكالوريوس والماجستير من العام الدراسي 2010-2011 حتى العام 2015-2016.

وشارك في هذه الاحتفالية، الدكتور المدني دخيل رئيس الجامعة السابق وعدد من عمداء الكليات ومسجل عام جامعة طرابلس وعميد كلية الطب البيطري بجامعة عمر المختار وعميد كلية الطب البيطري بجامعة الزيتونة، وأيضا عميد كلية التقنية الطبية بجامعة جفارة، حيث تم إلقاء مجموعة من الكلمات، وتكريم الأوائل وتوزيع الشهادات على الخريجين وسط جمع من الحضور الكريم.

يُشار إلى أن هذا الحفل يأتي ضمن سلسلة من النشاطات التي تُقيمها كلية الطب البيطري احتفالاً بـ ذكرى الستين لتأسيس جامعة طرابلس، التي تستمر على مدى ثلاثة أيام.

The post احتفالية لخريجي كلية الطب البيطري بجامعة طرابلس appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم احتفالية لخريجي كلية الطب البيطري بجامعة طرابلس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق