منوعات 7 مطربين أهانوا موهبة زملائهم.. أصالة وصفت صوت هيفاء بالنشاز

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

تمتلئ الساحة الغنائية بكثير من الأزمات وتبادل الاتهامات، ومنها اتهام بعض المطربين لزملائهم بأنهم لا يملكون موهبةً أو صوتًا يؤهلهم لمرتبتهم الفنية.

دائما ما يشعل الحرب بين نجوم الوسط الفني خلافات صغيرة أو تصريحات يعتبرها أحد الأطراف إهانة قوية فيحاول الرد وتوالى الردود بين النجمين وربما يشترك في المعركة أطراف أخرى، لكن يبدو أن حقيقة الخلافات لا تكون وليدة التصريحات ويعود منبعها إلى غيرة من فنان تجاه آخر أو حقد دفين، وهو ما يجعلها  مثار الجدل والأقاويل، ونشبت خلافات في الوسط الغنائي، حاول خلالها بعض المطربين التقليل من الموهبة الفنية لزملائهم، ونسرد أبزرها في السطور التالية.

سعد الصغير وشعبان عبد الرحيم
نشبت أزمة كبيرة في مارس الماضي بين المطربين الشعبيين سعد الصغير وشعبان عبد الرحيم، على خلفية ظهور الأول، في أحد برامج «التوك شو» محاولًا تقييم صوت وملائه من وجهة نظره وكيف يراها، وذكر أن شعبولا مؤدٍّ وليس مغنيا، وهي تصريحات أشعلت غضب شعبان الذى هاجمه قائلا في لقائه ببرنامج «صبايا الخير» في أبريل الماضي: «الصغير ده أراجوز، وهو مين عشان يحكم على أصوات المطربين، يتكلم عن نفسه بس، ومش هو اللى يقول أنا مؤدى ولا مطرب، ولا يحكم علىّ، هو بيشتغل إيه عشان يقول ويحكم علينا.. مين ده».

محمد عبده وعبادي الجوهر

في سبتمبر عام 2016، قال الفنان محمد عبده، في برنامج «صباح العربية» على قناة «العربية»، ردا على سؤال عن الفنان عبادي الجوهر واتهامه له أنه لم يتعاون معه لحنيا لأنه يحتفظ بالألحان الجميلة لنفسه، قال إن «عبادي حسه الفني والموسيقي أكبر من إمكانياته الصوتية، وأمر طبيعي أن يحتفظ باللحن الجميل لنفسه»، وأضاف أنه كملحن أفضل منه كمطرب ووصفه بـ«العواد».

أصالة وهيفاء وهبي

وصفت الفنانة السورية أصالة نصري، خلال تقديمها إحدى حلقات برنامج «صولا»، في عام 2015، صوت اللبنانية هيفاء وهبي، بالنشاز، قائلةً: «أنصحها بالابتعاد عن الأغاني العادية وتقديم الأغاني الخفيفة، حضرت حفلا لهيفاء، ولم أسمع سوى نشاز»، كما هاجمتها مرة أخرى في برنامج «تاراتاتا» مع الإعلامي نيشان، قائلةً: «هيفاء لا تعرف أن تُغني، وستبقى دائمًا لا تعرف أن تُغني.. ليست مغنية يليق بها شيء آخر غير الغناء».

فيما ردت الفنانة اللبنانية في تصريحات إعلامية على زميلتها السورية، وقالت إن صوت أصالة يُزعجها ولا تحبه، كما واصلت الهجوم عليها من خلال لقائها برنامج «شكلك مش غريب»، في سبتمبر 2016، واتهمتها بأنها لم تفهم في الموضة إلا بعد زواجها من المخرج طارق العريان.

اصاله -هيفاء-

وفي يونيو 2017، أظهرت هيفاء شماتتها في القبض على أصالة في مطار بيروت بتهمة حيازتها للمخدرات قبل الإفراج عنها، قائلةً: «والله لو كنت باعرف إن تهريب الكوكايين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية مسلسل الحرباية وعملناله نهاية كوميدية».

2

إليسا وهيفاء

أطلقت إليسا، تصريحًا ناريا، خلال استضافتها في برنامج «الحكم» مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في مارس 2014، قائلةً عن مواطنتها هيفاء وهبي، إنها «صنعت نفسها من لا شيء، حيث إنها لا تملك موهبة»، وأثار ذلك غضبا قويا لدى هيفاء التي ردت على إليسا من خلال برنامج «بخصوص هالشي» الإذاعي في مارس من نفس العام، وقالت: «لا أحد يستطيع صنع نفسه من لا شيء، وليس عيبًا أن يكون الإنسان صغيرًا ويكبر، وإنّما العيب أن يكبر ويبقى صغيرًا ويغار من نجاحات غيره.. أنا على الأقل لست ملكة النشاز وإنما ملكة جمال الكون بشهادة الجمهور ومحبّتهم، وعلى إليسا أن تشكر ربّها لأنها صارت شيئًا من لا شيء».

هيفاء-اليسا

أحلام وآمال ماهر

أثناء السهرة الـ15 من برنامج Arab Idol في نوفمبر عام 2014، قالت الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي، إنها ترى أن الفنانة آمال ماهر «مطربة جيدة للغاية، ولكنها في بدايتها غنّت للسيدة أم كلثوم، وبرعت في هذا اللون، واقتصرت شهرتها على ذلك، حتى في الحفلات يستعين بها من يريدون الاستماع لأم كلثوم فقط، وذلك رغم أنها أصدرت عددًا من الألبومات».

احلام-امال ماهر

والكلام الذي في ظاهره مديح معسول استشعرت منه آمال بأن باطنه يحمل هجاء، ورغم أنه أثار غضبها إلا أن المطربة المصرية حاولت الرد بدبلوماسية على زميلتها الإماراتية، ففي تغريدة لها عبر «تويتر» ردت آمال، قائلةً بسخرية: «ردًا على كلام الأستاذة الكبيرة أحلام.. لا لا لا لا تعليبييييق».

1

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات 7 مطربين أهانوا موهبة زملائهم.. أصالة وصفت صوت هيفاء بالنشاز" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق