اخر الاخبار بالفيديو : ذهبت لتغيير فستان الزفاف فتعطل المصعد ساعة.. عروس منحوسة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنظهر مقطع فيديو نشره موقع “ديلي ميرور” اليوم، عروسًا علقت لمدة ساعة يوم زفافها في المصعد بين الدورين الـ”17 و18″ بعد أن فتح فريق إطفاء الحريق الخاص بالفندق لها جزءًا من المصعد، وهي تتحدث إلى زوجها “جوستين” وأفراد عائلتها انتظارًا للخروج.

كانت العروس “ميليسا ماكنمارا رودج” 32 عامًا سيئة الحظ، ذاهبة لتغيير فستان زفافها بصحبة اثنين من منسقي حفل الزفاف؛ لتتمكن من الرقص مع عريسها، فعلق بها المصعد فأتى إليها مسؤولو الفندق وقالوا إن فريق الإطفاء سيحاول فتح جزء من المصعد، إلى أن يأتي فريق الإصلاح لإخراجها.

وقالت “ميليسا”: “الـ30 دقيقة الأولى كانت مملة جدًا، لكن بمجرد فتح جزء من المصعد، ورؤية “جوستين” وعائلتي بدأت في استعادة هدوئي حتى تم إخراجي من المصعد”.

وأضافت: “بعد 20 دقيقة أخرى جاء فريق الإصلاح وقام بإعادة تشغيل النظام بالكامل”.

+ صورة واحدة

وقال “جوستين”: “لقد صدمت بما حدث وقلقت على سلامة زوجتي كثيرا، حين جاءت إحدى الفتات لتخبرني بأن زوجتي عالقة في المصعد، ذهبت لأرى فريق كامل مصطف حول المصعد، حاولت إقناع نفسي بأنها ستكون بخير”.

في نهاية المطاف بدأ المصعد، في التحرك مرة أخرى، وخرجت “ميليسا” التي استقبلت بكثير من الهتاف.

عريس ينقل عروسه لحفل زفافها بطريقة غريبةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو : ذهبت لتغيير فستان الزفاف فتعطل المصعد ساعة.. عروس منحوسة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق