اخر الاخبار بالفيديو.. مذيعة أمريكية تلد على الهواء مباشرة!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بثت المذيعة الأمريكية “كاسيداي بروكتور”، عملية ولادتها في البرنامج الصباحي، الذي تقدمه على الهواء مباشرة، ونقلت العملية محطة “ذا أرك”، بمدينة سانت لويس، من داخل قسم الولادة القيصرية بأحد مستشفيات المدينة.

وذكر موقع محطة الإذاعة الأمريكية، أن “كاسيداي”، حين شعرت بالآم المخاض، قبيل الولادة بيوم واحد، اتفقت مع المستشفى، على نقل عملية الولادة لحظة بلحظة على الهواء.

وقالت “كاسيداي”: “فرصة بث لحظة الولادة، جاءت بسرعة ومن دون تخطيط مسبق؛ لأن الطفل جاء مبكرا عن موعده بأسبوعين”، وأضافت: “كان أمرا رائعا جدا، أن أكون قادرة على إشراك مستمعي محطتنا الإذاعية، في أكثر أيام حياتي إثارة”.

وأوضحت أن ولادة طفلها على الهواء كانت امتدادا لما تفعله يوميا في برنامجها الإذاعي، حيث تشرك المستمعين في كل تفاصيل حياتها.

+ صورة واحدة

وسمي المولود باسم “جيمسون”، بناء على اختيار المستمعين، الذين شاركوا في مسابقة لاختيار اسمه على الهواء، وقال “سكوت رادي”، مخرج البرنامج: “كان ثمة 12 اسما مضحكا، و12 اسما آخر اختارها زوجان شاركا في المسابقة، وواصلنا التصويت على اختيار الاسم، حتى خلصنا إلى جيمسون”.

ووصف “سبنسر جريفز”، شريك “كاسيداي” في تقديم البرنامج، لحظة الولادة على الهواء، بأنها لحظة ساحرة وحميمة.

ومن المقرر أن تغيب “كاسيداي” فترة عن تقديم برنامجها الصباحي؛ لتمتعها بإجازة الأمومة لرعاية طفلها.

زوجة تبث لحظة مقتل زوجها أمام أطفالهشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. مذيعة أمريكية تلد على الهواء مباشرة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق