اخر الاخبار ممثلتان أمريكيتان يقدمن الأوسكار «حافيتين»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختراع الكعب العالي أسوأ اختراعات الموضة التي لا غنى عنها للنساء، وبقدر ما يضيف جاذبية وأناقة لقوام المرأة، فهو أيضًا يؤلم قدميها بقدر كبير، وكثيرًا ما تخرج الفتيات عن قواعد «الإتيكيت» ويخلعن حذاءهن ذا الكعب العالي في الأفراح والمناسبات، ولكن ماذا إذا كانت المناسبة حفل جوائز الأوسكار أهم الحفلات السينمائية وأشهرها على الإطلاق؟

قدمت «تيفاني هاددش» و«مايا رودولف»، الممثلتان الأمريكيتان، جوائز الأوسكار للأفلام الوثائقية القصيرة، بدون ارتداء أحذيتهن، وبدأت «هاديش» التقديم قائلة: “نحن سعيدات لوجودنا هنا اليوم، لكن أقدامنا أصابها التعب حقًا”.

وظهرت «رودولف» بفستان أبيض أنيق، ولكن بنعل فرو بني اللون، يشبه النعال المنزلية المريحة.

وأثار تصرفهن ضحكات الحضور من أشهر الممثلين العالمين الحاضرين في حفل جوائز الأوسكار.

أُقيم حفل الأوسكار في عامه الـ90، على مسرح دولبى لوس انجلوس، وتعتبر جائزة الأوسكار من أهم الجوائز السينمائية حول العالم، ويسعى أهم النجوم حول العالم للنيل بها.

جيمي كيميل يهاجم ترامب في حفل الأوسكارشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ممثلتان أمريكيتان يقدمن الأوسكار «حافيتين»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق