اخبار فلسطين اليوم طلاب قطريون يقاطعون محاضرًا أميركيًا بسبب موالاته لـ "إسرائيل"

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث قاطع طلاب قطريون الأحد محاضرة للأكاديمي الأميركي آلان ديرشويتز بجامعة "نورث ويسترن قطر"، تحت عنوان "القانون والإعلام"، وذلك بسبب موالاته لـ "إسرائيل".

وخلال كلمة المحاضر الأميركي، فوجئ بمجموعة من الطلبة القطريين يحملون الأعلام الفلسطينية، وطالبات يرتدين الكوفية الفلسطينية، يقاطعون مداخلته، ويتوجهون إليه بالقول "إن الصهاينة غير مرحّب بهم في قطر".

وقد لاقت خطوة الطلاب ترحيبًا في القاعة، وعلا التصفيق.

واستنكرت الصفحة الرسمية لـ "شباب قطر ضد التطبيع" على "تويتر" استضافة ديرشويتز، مطالبةً بمعرفة المسؤول عن "هذا الفعل الشنيع، المهين لأخلاقنا وكرامتنا وقضيتنا كمسلمين، كعرب، وكقطريين".

وكانت الصفحة دعت في وقت سابق إلى مقاطعة المحاضرة، ووصفت ديرشويتز بأنه "صهيوني قام ببناء اسمه ووظيفته من وراء دفاعه عن المشروع الصهيوني، وتبرير مجازره".

وأضافت أن ديرشويتز "اشتهر بكتابه الذي أصدره بعنوان The Case For Israel الذي حاول فيه أن يقدم حججًا تدعم موقف الكيان الصهيوني في قمعه للفلسطينيين"، مستغربة "استضافة قطر لكاتب هذا الكتاب، ليس فقط لكونه صهيونيًا، بل لأنه أيضًا اعتمد في بناء حججه على معلومات مزورة، ومصادر مشبوهة".

وسبق أن نظم "شباب قطر ضد التطبيع" الشهر الماضي، حملةً على موقع "تويتر" بعنوان "#طلاب_قطر_ضد_التطبيع"، رفضًا لاستضافة فرق رياضية إسرائيلية في قطر، وذلك ضمن بطولة العالم المدرسية لكرة اليد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم طلاب قطريون يقاطعون محاضرًا أميركيًا بسبب موالاته لـ "إسرائيل"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق