المواطن شاهد بالفيديو والصور .. كيف استقبل مناصرو الأخضر تركي آل الشيخ في مدينة بيضاء الصخر؟

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - محمد سمعة

تقابل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة مع بعض من الجماهير السعودية في الساحة الحمراء بمدينة موسكو عاصمة روسيا اليوم الأربعاء.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على تويتر صورًا وفيديو للقاء تركي آل الشيخ مع الجماهير السعودية وذلك قبل ساعات من مواجهة الأخضر للمنتخب الروسي في افتتاح مونديال 2018.

وحرص بعض من الجماهير السعودية على التقاط صور السيلفي مع تركي آل الشيخ أثناء تجوله في أحد الشوارع.

وتُقام مباراة السعودية وروسيا غدًا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

وكان آل الشيخ سافر إلى روسيا في الساعات الأولى من صباح اليوم وذلك لدعم الأخضر السعودي في مبارياته الثلاث في مرحلة دور المجموعات في المونديال.

وجاء تأهل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا للمرة الخامسة في تاريخه وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

 

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن شاهد بالفيديو والصور .. كيف استقبل مناصرو الأخضر تركي آل الشيخ في مدينة بيضاء الصخر؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق