اخبار العالم اليوم مونديال روسيا.. أستراليا أمام الدنمارك للحفاظ على آمالها الطامحة لضمان التأهل

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى منتخب أستراليا الى الحفاظ على آماله في منافسات كأس العالم لكرة القدم عندما يواجه اليوم الخميس نظيره الدنماركي الطامح بدوره لضمان التأهل للدور الثاني.

وتقام المواجهة في اطار مباريات المجموعة الثالثة لمونديال روسيا الساعة 00ر15 بتوقيت الكويت المحلي (00ر12 جمت) على أرضية ملعب (سامارا أرينا) الذي يسع 45 ألف متفرج فيما سيقود اللقاء تحكيميا الإسباني أنطونيو لاهوز.

وتدخل أستراليا المصنفة الأولى آسيويا وال36 عالميا المباراة بطموح الفوز لتعويض خسارتها في مباراتها الأولى أمام فرنسا بهدفين لهدف فيما تأمل الدنمارك صاحبة التصنيف ال12 عالميا البناء على الفوز الذي حققته في الجولة الأولى على بيرو بهدف نظيف لضمان التأهل لدور ال16.

ويأمل مشجعو المنتخب الأسترالي ان يحصل لاعبو فريقهم على دفعة قوية من الأداء الكبير الذي قدموه خلال لقائهم أمام فرنسا بطل العالم عام 1998 والذي خسروه بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد بعدما تقبلوا هدفا في الدقائق الاخيرة من المباراة.

وتميز المنتخب الأسترالي الذي يقوده فنيا الهولندي بيرت فان مارفيك خلال هذا اللقاء بالأداء الحماسي الكبير وحسن التنظيم وكان ندا لنظيره الفرنسي في أوقات كبيرة من عمر المباراة ما جعله ينال اعجاب متابعي كرة القدم رغم الهزيمة الا انه سيحتاج خلال مواجهة الدنمارك الى تعزيز دفاعاته وزيادة فعاليته الهجومية من أجل إنعاش آماله في تجاوز مرحلة المجموعات.

وفي المقابل يدخل المنتخب الدنماركي بقيادة المدير الفني آغي هاريدي اللقاء وعينه على الظفر بالنقاط الثلاث لضمان التأهل للدور الثاني بعد فوزه في المباراة الأولى على بيرو بهدف نظيف.

وتعاني الدنمارك غياب لاعب خط وسطها المهم ويليام كفيست الذي تعرض لاصابة بكسر في ضلعين خلال مباراة بيرو ما سيحتم على هاريدي إيجاد البديل المناسب له لفرض التوازن على خط وسطه.

ويضع مشجعو الدنمارك في هذا الاطار آمالا كبيرة على نجم الفريق الأول ولاعب خط وسط نادي (توتنهام) الانجليزي كريستيان اريكسن الذي كان بطل منتخب بلاده في التصفيات الاوروبية دون منازع بتسجيله 11 هدفا.

وما يعزز آمال الدنماركيين في الفوز بالمباراة كذلك هو استمرارهم في الحفاظ على سجلهم خاليا من الهزائم طيلة 16 مباراة على التوالي في جميع المسابقات حيث حققوا تسعة انتصارات وسبعة تعادلات منذ هزيمتهم بهدف دون رد أمام منتخب الجبل الأسود في 11 أكتوبر 2016. 

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم مونديال روسيا.. أستراليا أمام الدنمارك للحفاظ على آمالها الطامحة لضمان التأهل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق