سلطانة: خبر سار.. 9 مدن أمريكية تمنح مبالغ مالية مهمة مقابل الإقامة بها

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تعاني عديد من المدن في الولايات المتحدة من تراجع مطّرد في كثافتها السكانية، عادة بسبب الهجرة إلى المدن الكبرى، وتفضيل الأجيال الشابة لحياة الحضر على الريف، إضافة إلى موقع بعضها النائي بالنسبة لمركز الولاية، لذلك تسعى هذه المدن لجذب أكبر عدد من السكان الجدد، عن طريق تقديم حوافز مغرية للراغبين في العيش بها.

وتتنوع هذه الحوافز بين النقود والأراضي المجانية لبناء بيت خاص، حسب نسبة العجز في كل مدينة، فإذا كنت ممن يحلم بالهجرة وتأسيس حياة في بلد جديد، إليك عشر مدن أميركية ستفتح أذرعها لك.

1- لنكولن، كانساس

تشترط البلدية أن تقوم ببناء منزل خلال فترة زمنية محددة، ويمكنك معرفة المزيد من الميزات التي تقدمها المدينة.

2-ديترويت، ميتشجن

تعاني مدينة ديترويت من نقص في الكفاءات وأصحاب الأعمال في مختلف المجالات؛ لذلك تسعى عبر برنامج "تحدي ديترويت" لاستعادة مكانتها كمدينة صناعية فريدة، يمنح البرنامج المبتكرين ورواد الأعمال الراغبين في العمل بها دعماً نقدياً وتسهيلات عديدة؛ على أمل إغرائهم بالبقاء وإنشاء كيانات اقتصادية وتجارية تنعش السوق المحلي.

3-ألاسكا

تشترط الولاية أن يكون المستحق للدعم قد عاش في الولاية لمدة عام أو أكثر، ويقضي بها مالا يقل عن 190 يوم سنوياً، وألا يكون مداناً بجريمة. كذلك، تملك ألاسكا برامج عديدة تُقدم منح وقروض لتجديد بيت أو بناء آخر جديد.

4-هارموني، مينيسوتا

حاول هذه المدينة الصغيرة إثراء مجتمعها الهادىء بقاطنين جدد، عبر منحهم مبالغ نقدية مقابل تأسيس منزل سكني جديد. تتراوح المبالغ المقدمة من بلدية المدنية بين 5000 و12000 دولار بحسب القيمة السوقية للبيت الذي يجري تأسيسه، تُدفع مباشرة بعد الانتهاء من تأسيس البيت بشكل كامل

5- تشاتانوغا، تينيسي

تقدم مساعدات مالية للمبرمجين الراغبين في الاستقرار والعمل بالمدينة، التي تتميز بتوفر انترنت بسرعة الجيجا بايت في الثانية، وتوافر بنية تحتية مؤهلة لكافة مشروعات التكنولوجيا.

6- نيو هيفن، كونيتيكت

تقدم دعما يصل إلى 80000 دولار للسكان الجديد. تقدم المدينة قرضاً دون فائدة بمبلغ 10000 دولار عند شرائك بيتاً جديداً، يسقط تماما إذا أكملت خمسة أعوام في بيتك الجديد. كذلك، تتلقى 2500 دولار إذا كنت موظفاً بالمدينة.

7- كيرتس، نبراسكا

العرض الذي تقدمه مدينة كيرتس بولاية نبراسكا بسيط ومباشر، اختر قطعة أرض وقم بتأسيس بيتك الجديد خلال فترة زمنية محددة؛ وستصبح الأرض ملكك دون أن تدفع دولاراً واحداً. ليس عليك أن تقلق حيال أمور أخرى، فجميع القطع المقدمة مزودة بمرافق كاملة وتقع في منطقة مرصوفة ومنظمة.

8- مارني، أيوا

توفر المدينة أراضي مجانية للراغبين في الانتقال للسكن بها، شريطة أن تقوم ببناء منزل سكني لا يقل عن 1200 قدم مربع.

9- شلالات نياجرا، نيويورك

ساعدة الخريجين حديثاً بمبلغ 7000 دولار خلال عامين، للمساهمة في دفع ديون الدراسة، مقابل العيش في أحياء محددة تعاني من نقص الكثافة السكانية. كل ما عليك فعله أن تكون هناك وتستمتع بالأجواء الخلابة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: خبر سار.. 9 مدن أمريكية تمنح مبالغ مالية مهمة مقابل الإقامة بها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق