سلطانة: بالصور.. شاب يحول شواطئ أكادير للوحات فنية

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث بلمسة فنية يحول الفنان الشاب عبد الرحمان بوحلوكة، الشواطئ القريبة من مدينة أكادير إلى لوحات فنية مستوحاة من الطبيعة، بشكل هندسي دقيق وأنيق.

ودأب عبد الرحمان بوحلوكة البالغ من العمر 28 سنة على زيارة الشواطئ بشكل مستمر، ورسم أشكال جميلة على رمالها، رغم أنها لا تدوم طويلا، وتمحى سريعا بمجرد أن تصلها الأمواج.

وعرف بوحلوكة وسط أبناء مدينته بفنه ورسوماته الضخمة على رمال البحر، حيث أنه تعلم هذا النوع من النحث والرسم بشكل عصامي، دون دراسة هذا الفن، وإنما اعتمد على معاينة مجسمات رسمها فنانون أجانب، فضلا عن متابعة مقاطع فيديو عبر الأنترنت.

وتعتبر تقنية الرسم التي يعتمدها بوحلوكة والتي يصطلح عليها بـ Beach art تقنية جديدة وغير موجودة في المغرب والدول العربية، إذ أن 15 فنانا فقط ينشطون على مستوى العالم، 6 منهم محترفون.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بالصور.. شاب يحول شواطئ أكادير للوحات فنية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق