سلطانة: بدر سلطان: هذه هي المشاكل التي أجلت زواجي وشريكة عمري مغربية

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث كشف الفنان بدر سلطان عن سبب عدم إرتباطه بشكل رسمي، ودخوله القفص الذهبي، وقال أنه كان يعيش بعض المشاكل العائلية التي لا يمكن له أن يفصح عنها للجمهور، مشيرا أنه يفكر حاليا في الموضوع بشكل جدي.

وأضاف سلطان في تصريحه لمجلة سلطانة أنه كان يعيش قصة حب مؤخرا، كجميع الشباب في عمره، إلا أنها لم تكتمل، مؤكدا أن المشاكل العائلية التي ذكرها لم تكن سببا في انتهاء العلاقة.

وأشار صاحب أغنية "انت لالاهم" إلى أنه لا يفكر في الزواج من أجنبية، وذلك تعقيبا على إشاعة زواجه من عارضة أزياء ايطالية، وقال: "أنا المرأة إلى ما كانت تعرف طيب ليا لوبيا كعما نديها لذلك سأتزوج من مغربية".

وقال سلطان في نفس التصريح إلى أنه يعتبر نفسه قادرا على دخول القفص الذهبي حاليا، وذلك بعد أن قام بجزء من واجبه تجاه عائلته، وشراء منزل خاص بهم، بعد الفترة التي قضاها في الساحة الفنية، مؤكدا على أنه أصبح قادرا حاليا على تأسيس أسرة خاصة به.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بدر سلطان: هذه هي المشاكل التي أجلت زواجي وشريكة عمري مغربية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق