الوطن: مؤسس "بسمة" يناشد رجال الأعمال للتبرع بقطعة أرض لإنشاء أكبر دار إيواء

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس محمود درج، مؤسس دار بسمة للإيواء، أول دار لإيواء المشردين في الشوراع، إن الدار امتلأت بعدد كبير من المشردين من مختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف درج لـ"الوطن"، أن إدارة الدار تناشد رجال الأعمال والمقتدرين بالتبرع بقطعة أرض كبيرة، من أجل إنشاء أكبر دار للمشردين في الجمهورية.

وأوضح درج، أن دار بسمة للإيواء نجحت في جمع أكبر عدد من المشردين، ونجحت في إخلاء مدن كاملة من المشردين، ونقلهم للدار للإقامة الكاملة بها.

وطالب درج، المواطنين، بالتبرع على حساب 53239 بنك فيصل الإسلامي لصالح جمعية بسمه الخيرية، من أجل استمرار مسيرة الدار في رعاية المشردين الذين لا مأوى لهم.

وكرر درج مناشدته لأهل الخير بمدينة الزقازيق، بالتبرع من أجل إنشاء أكبر دار للمشردين في مصر.

جدير بالذكر أن درج أسس هو وزملائه دار بسمة للإيواء، بعدما شكلوا فريقا لمساعدة المشردين وتنظيفهم وقاموا بتجميع عدد كبير من المشردين، وإرجاع عدد منهم إلى ذويهم، بينما بقي عدد آخر لا مأوى لهم، أنزلوا بالدار التي حازت أنشطتها على تغطية إعلامية واسعة في مصر والوطن العربي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: مؤسس "بسمة" يناشد رجال الأعمال للتبرع بقطعة أرض لإنشاء أكبر دار إيواء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق