سلطانة: بوشناق: "هذه هي الحالات التي لا أمانع فيها الغناء بالمجان"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث شارك الفنان المغربي حميد بوشناق، مساء يوم أمس الأحد، في إحياء حفل فني خيري لجمع التبرعات، من أجل افتتاح فرع جمعية "اليد في اليد" بمدينة الرباط، وأشار إلى أنه قبل الغناء بشكل تطوعي، دون الحاجة للحصول على مقابل مادي.

وأضاف بوشناق في تصريحه لمجلة "سلطانة"  أنه لا يمانع أبدا الغناء بالمجان، والمشاركة في حفلات خيرية، في حال لم يتقاطع موعده مع  عمل آخر له، مؤكدا على أنه لا يحب الحديث أمام الإعلام عن هذه الأعمال لأن أجرها في الأول والأخير عند الله، ولا يجب التشهير بها والحديث عنها أمام الناس.

وتحدث حميد بوشناق عن أعماله الخيرية السابقة قائلا: "قبل وجود الصحافة الالكترونية التي أصبحت تضوي على مثل هذه الاعمال، كنت أشارك في عدد من التظاهرات الخيرية في المغرب وخارجه، لا يمكن لكم معرفة عددها ولن أقول أكثر عنها، لكنني لا أتردد أبدا في تلبية دعوة أي جهة قامت بدعوتي".

يشار إلى  أن حميد بوشناق يستعد لدخول عالم الانتاج الفني رفقة الفنان سفيان نحاس، حيث سيتعامل معه في ألبوم فني كامل سيصدر خلال الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بوشناق: "هذه هي الحالات التي لا أمانع فيها الغناء بالمجان"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق