ليبيا اليوم «بنغازي الطبي» يتوسع في قسم النساء والتوليد

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

قالت فوزية الشريف رئيس قسم النساء والتوليد في مركز بنغازي الطبي، إنَّنا بِصدد البدء في زيادة السعة السريرية لِباقي الأقسام الأخرى، وإعادة تفعيل عيادة أمراض النساء في القريب العاجل في مركز بنغازي الطبي.

وأضافت «الشريف»، أنَّ هناك اهتمامًا بزيادة السعة السريرية لقسم النساء والحوامل من قبل إدارة المركز الطبي والقسم، موضحة أنَّهُ تم تجهيز قسم الحوامل حيث يشمل 4 غرف، وكذلك يحتوي على عدد 8 أسرة، بالإضافة إلى طاقم التمريض والمعاون الصحي المتواجدين لخدمة المريضة داخل القسم.

وأشارت «الشريف»، إلى أن المركز يعتبر هو الوحيد الذي يسعي لتقديم الخدمه الطبية المتميزة، حيث كان الهدف من زيادة السعة السريرية ناتج عن ازدحام الحالات التي تفوق عدد الأسرة الموجودة في قسم النساء.

The post «بنغازي الطبي» يتوسع في قسم النساء والتوليد appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم «بنغازي الطبي» يتوسع في قسم النساء والتوليد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق