اخبار فلسطين اليوم "فيسبوك" يحذف الصفحة الاحتياطية لوكالة "صفا"

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث حذفت إدارة "فيسبوك" ظهر اليوم الاثنين الصفحة الاحتياطية لوكالة الصحافة الفلسطينية (صفا) بذريعة انتهاك سياسة الاستخدام.

وتعد صفحة "وكالة صفا- تفاعل" الصفحة الاحتياطية للوكالة لتقديم الخدمات الإخبارية لجمهورها، وتم إنشاءها عام 2016 بعد قيام إدارة "فيسبوك" حينها بحذف الصفحة الرسمية للوكالة، وأعادتها بعد جهود من قبل الوكالة وأصدقاء.

وسبق الإغلاق بلاغات على منشورات لهذه الصفحة وهي منشورات عادية، وإلغاء نشر الصفحة قبل يومين، ولاحقا تم حذفها.

وتعد صفحة وكالة الصحافة الفلسطينية على "فيسبوك" من أوائل الصفحات الإخبارية الفلسطينية التي قدمت محتوى إخباري فلسطيني للجمهور، ونقل الرواية الفلسطينية، حيث تحوز حاليا على ما يزيد عن مليون و250 ألف إعجاب.

ويتم تغذية الصفحة إضافة إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي تعمل عليها الوكالة على مدار الساعة، ليكون المتابع في قلب الحدث.

وخلال الأيام الماضية حذفت إدارة "فيسبوك" نحو 100 من الحسابات والصفحات الفلسطينية التي تعود لمؤسسات إعلامية ونشطاء يفضحون ممارسات الاحتلال بحق الفلسطينيين.

وفي وقت سابق اليوم، أدان منتدى الإعلاميين الفلسطينيين قيام إدارة "فيسبوك" بحذف العديد من الحسابات الفلسطينية، مؤكدا أن هذا الإجراء يؤكد تساوق إدارة فيسبوك مع "إسرائيل"، إذ أن إغلاق الصفحات يُكمل سياسة الاحتلال في اعتقال النشطاء والشبان على خلفية منشوراتهم، وهو ما يظهر قوة الرواية الفلسطينية، ويستدعي العمل الجماعي والمتكامل لاستمرارها وتقويتها واستثمار كل المواقع والمنصات لفضح الاحتلال.

لمتابعة حسابات وكالة "صفا" عبر المواقع الاجتماعية:

تلجرام| http://telegram.me/safaps

تويتر| http://twitter.com/SafaPs

فيسبوك| http://facebook.com/safaps

انستغرام| http://instagram.com/safappa

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم "فيسبوك" يحذف الصفحة الاحتياطية لوكالة "صفا"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق