سلطانة: كريمة غيت تغني من أجل طفل يحتاج عملية زرع القلب

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث كشفت الفنانة كريمة غيت عن مشاركتها، رفقة باقة من الفنانين المغاربة، في حفل خيري من أجل مساعدة الطفل عبد الرزاق الذي يحتاج إلى عملية زراعة القلب، والذي سيقام يوم 9 مارس المقبل في مدينة مراكش.

ونشرت كريمة غيت الاعلان الرسمي للحفل من أجل دعوة جمهورها للمشاركة والحضور، خصوصا أن ثمن المقاعد سيتم تسخيره للعملية التي سيجريها الطفل عبد الرزاق، حيث كتبت في تعليقها: " الجمعية المغربية لزراعة القلب تنظم حفل خيري لانقاذ حياة الطفل عبد الرزاق اللي محتاج عملية زراعة القلب لي كتكلف أموال طائلة للحجز المرجو الاتصال، شاركوها من فضلكم".

وحسب الاعلان الخاص بالحفل، سيشارك فيه كل من لطيفة رأفت، وسعيد موسكير، وايكو، وعبد الرحيم الصويري، وعصام كمال، واوركيسترا ماسي، فيما سيقوم بالتنشيط كل من رشيد العلالي وليلى الشواي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: كريمة غيت تغني من أجل طفل يحتاج عملية زرع القلب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق