ليبيا اليوم الحرس البلدي غريان يخالف عدد من الحلاقين

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث قال مدير مكتب الإعلام بفرع جهاز الحرس البلدي غريان وسام التاجوري، الاثنين، إن دوريات تابعة لجهاز الحرس البلدي بالمدينة أجرت جولة تفتيشية داخل محال للحلاقة ومخابز في المدينة بعد ورود بلاغات من مواطنين بوجود تجاوزات.

وأضاف التاجوري في تصريح للرائد أنهم ضبطوا حلاقيْن مخالفيْن لشروط النظافة، والتصاريح الخاصة بالعمل، موضحا أنه اتُخذت الإجراءات القانونية حيالهم، فيما لم يُضبط أي مخبز. وفق قوله.

وطالب التاجوري خلال تصريحه المواطنين بالتعاون مع الحرس البلدي من خلال التبليغ على المخالفات والتجاوزات من أجل المصلحة العامة.

يذكر أن فرع جهاز الحرس البلدي غريان ضبط في 28 من فبراير المنصرم عددا من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية داخل صيدليات ومحال للمواد الغذائية في مدينة غريان.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الرائد الاعلامية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم الحرس البلدي غريان يخالف عدد من الحلاقين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق