سلطانة: بعد حادثة تعنيف أستاذة بالدار البيضاء.. هذا ما حدث في العرائش

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تعرض أستاذ تعليم ابتدائي، أمس السبت، لاعتداء من طرف أفراد أسرة إحدى تلميذاته، بعدما داهموا حجرة الدرس بمدرسة المهدي بن تومرت بالعرائش.

وحسب ما أفاد به موقع "اليوم24"، فإن الأستاذ المدعو عبد القادر الصبيطي كان بصدد ممارسة مهمته التعليمية، قبل أن ينهال عليه أفراد من أسرة تلميذته بالضرب، أمام أعين التلاميذ، فأغمي على المدرس، ليتم نقله إلى المستشفى الإقليمي بالعرائش.

وأكد ذات المصدر أن أسرة التلميذة التي تدرس بالمستوى الخامس، عمدوا إلى مهاجمة الأستاذ وهو داخل القسم، بعدما حاصروه بعدة أسئلة، في مشهد وصفه الحاضرون بـ "التحقيق"، موجهين له تهم تعنيف ابنتهم وعدم جديته في تلقين التلاميذ، لينكر الأستاذ اتهاماتهم، مطالبا إياهم بالتوجه إلى الإدارة، وفي ظل الصراخ الحاصل، انتقل الصوت إلى باقي الأساتذة، الذين حضروا إلى عين المكان على الفور.

وأضاف المصدر، أنه مباشرة بعد عودة الأساتذة إلى قسمه، عاد أفراد أسرة التلميذة، وأغلقوا باب الحجرة، ثم شرعوا في الاعتداء عليه، قبل أن يضربه أحدهم بكرسيين حديديين، ما تسبب له في إغماء، نقل على إثره إلى المستشفى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بعد حادثة تعنيف أستاذة بالدار البيضاء.. هذا ما حدث في العرائش" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق