المواطن درع الشرطة المصرية خلف أحمد سعد في مقطع انتقاد الحكومة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احمد سعد

المواطن - سعد البحيري

يبدو أن الفنان المصري أحمد سعد الذي ظهر في مقطع فيديو ينتقد فيه ارتفاع أسعار البنزين في كلمات أغنية لم تظهر إلى العلن إلا عبر مواقع التواصل يواجه متاعب لم تكن في حسبانه حين أطل عبر معجبيه بهذه الكلمات.

المثير في الأمر أن الفيديو أظهر أحد الدروع التذكارية التي تحمل شعار الشرطة المصرية في الخلفية، حيث ظهر بشكل واضح اسمه على الدرع، ما يعني أنه تم تكريمه من إحدى الجهات التي تتبع وزارة الداخلية.

وفور ظهور أحمد سعد في الأغنية القصيرة التي لم تتعد عدة ثوانٍ تقدم أشرف فرحات، المحامي المصري ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام، ضد المطرب أحمد سعد.

وكتب فرحات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه تقدم بالبلاغ ضد أحمد سعد على سيد قناوي للتحقيق معه حول الفيديو الذي بثه ساخراً من الأوضاع بقصد إحداث فتن بين طوائف الشعب طبقاً لنص المادة 102 من قانون العقوبات، وقيد البلاغ برقم 6902 لسنة 2018 عرائض النائب العام.

الفنان أحمد سعد أخذ الأمر بجدية من جانبه، حيث أعلن عن تولي المحامي بالنقض أشرف عبدالعزيز، الدفاع عنه ضد البلاغ المقدم للنائب العام، بسبب الفيديو الذي نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي والذي انتقد فيه تحريك أسعار المواد البترولية.

ونشر أحمد سعد، صورة للمحامي الشهير أشرف عبدالعزيز، على صفحته على فيسبوك وعلق عليها قائلاً: «بيان إعلامي، يعلن المطرب أحمد سعد أنه وكَّل أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض، بتولي المرافعة والدفاع في البلاغ المقدم ضده إلى المستشار النائب العام.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على الدعم.. وحساب المواطن يوضح هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تنهي مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن درع الشرطة المصرية خلف أحمد سعد في مقطع انتقاد الحكومة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق