سلطانة: صور جديدة لسعد المجرد في نادي ليلي تثير استياء جمهوره

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث شاركت عبلة الصوفي، عارضة الأزياء المغربية وبطلة كليب ريدوان الأخير "بوم بوم"، عبر حسابها في "انستغرام"، مجموعة صور جمعتها مع  الفنان سعد المجرد وعارضة الأزياء والممثلة ليلى حديوي، في إحدى النوادي الليلية بمدينة باريس الفرنسية.

وتم تداول صور المجرد، رفقة الصوفي والحديوي، بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الليلة الساهرة، حيث قام الجمهور ببعث رسائل له من أجل عدم الوقوع في مشاكل من نفس النوع الذي جعله يدخل السجن السنة الماضية، ويتابع في قضية اغتصاب.

وأصبح سعد المجرد يتفاعل بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال نشره صور متنوعة له، سواء رفقة أصدقائه أو في أماكن متنوعة له في باريس، الشيء الذي جعله قريبا أكثر من جمهوره.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: صور جديدة لسعد المجرد في نادي ليلي تثير استياء جمهوره" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق