سلطانة: صادم .. ممثل شهير مهدد بالقتل

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث كشف الممثل التركي محمد علي نور أوغلو أنه تلقى العديد من المكالمات تهدده بالقتل والضرب، بعد أدائه لدور الزوج السادي في مسلسل "أخبرهم أيها البحر الأسود"، حيث يستمتع بتعذيب زوجته وضربها طوال ثمان سنوات.

وحسب مجلة "سيدتي"، فقد أثار المسلسل المذكور ضجة وجدلا إعلاميا كبيرا، بعد مشاهد العنف الأسري القاسية في حلقاته، سيما مشهد كسر محمد علي لأصبع "زوجته"، الممثلة التركية إيرام حلواجي أوغلو.

وقال الممثل التركي إن دموع زميلته إيرام حلواجي، التي تؤدي دور زوجته المضطهدة من زوجها، حقيقية لتأثرها الشديد بالدور، يضيف ذات المصدر.

ورغم الجدل المثار فإن نسبة المشاهدة والمتابعة في ازدياد بتركيا، ودافع صناع المسلسل عنه قائلين: إن المسلسل بأحداثه لا يبالغ بل هو يجسد واقع ملايين النساء المعذبات من أزواجهن دون وجود أي قوانين صارمة تحميهن من الظلم الواقع عليهن.

ودافع مخرج العمل عن مسلسله "أخبرهم أيها البحر الأسود" قائلاً: نعلم بأن العنف الأسري قاس ومرفوض لكني آسف، لن أتراجع عن تقديم هذه المشاهد في الحلقات القادمة من المسلسل لأنه يوجد لدينا ضحايا عنف كثيرات، ووفيات كثيرة جراء العنف الأسري، لماذا نخفف أو نحذف هذه المشاهد وهي تمثل واقعنا؟ واجبنا نقل الواقع لا أن نجمله أو نزيفه".

وجاء دفاع صنّاع المسلسل ومخرجه بعد تقديم نائبة عن الحزب الجمهوري التركي شكوى رسمية، إلى هيئة الرقابة التركية تطالب بإيقاف عرضه لأنه حسب رأيها يحرض على ممارسة العنف والإذلال والتمييز ضد المرأة، ويضيف الشرعية عليه بعرض هكذا مشاهد، ولن تسمح هي بذلك لأنه من واجبها حماية نساء بلدها.

وقد استجابت هيئة الرقابة للشكوى وفرضت غرامة مالية كبيرة على الشركة المنتجة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: صادم .. ممثل شهير مهدد بالقتل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق