الوطن: الأنبا إرميا بندوة أكاديمية الفنون: مرت علينا 4 سنوات مليئة بالإنجازات

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الأنبا إرميا الأسقف العام بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، في ندوة مصر المستقبل بأكاديمية الفنون في إطار حملة "صوتك لمصر بكرة" بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وذلك لتشجيع نساء مصر على استكمال دورهن الوطني والمشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتحدث الأنبا إرميا، خلال الندوة عن مصر والمستقبل، مشيرا انه لابد من التخطيط للحاضر حتى نستطيع بناء مستقبل مشرق، واستطرد "مرت علينا 4 سنوات مليئة بالإنجازات والأحداث الهامة في تاريخ الشعب المصري، والتي يصعب حصرها في ندوة أو محاضرة، ولكن أهم إنجاز يذكر هو مضاعفة تسليح الجيش المصري حتى نستطيع محاربة الإرهاب الغاشم".

واختتم الأنبا إرميا حديثه، قائلا إن الحروب قديما كانت علنيه وواضحة، أما الآن فالحروب خفية وتتطلب من كل مواطن أن يكون إيجابيا حتى يمكن الوصول بمصر إلى بر الأمان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: الأنبا إرميا بندوة أكاديمية الفنون: مرت علينا 4 سنوات مليئة بالإنجازات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق