الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن بيتزي يُحضر سلاحه لترويض الدب الروسي

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - محمد سمعة

يخوض المنتخب السعودي مباراة افتتاح مونديال 2018 أمام المنتخب الروسي أمام أنظار الملايين من العالم غدًا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة.

ويعلم المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي أن المباراة أمام المنتخب الروسي ستكون قوية وصعبة خاصة أن منتخب صاحب الأرض والضيافة سيعتمد على عاملي الأرض والجمهور لمحاولة تحقيق الفوز.

ويحضر بيتزي لاعبيه نفسيًا من أجل عدم القلق من اللعب أمام الجمهور الروسي بالإضافة إلى التركيز على استغلال الهجمات والتي سيتم صناعتها خلال المباراة.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى في المونديال والتي تضم منتخبات” مصر، روسيا، الأوروغواي”.

وكان الأخضر تأهل إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني  في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

يذكر أن المنتخب السعودي سبق له التأهل إلى بطولة كأس العالم في أربع مناسبات من قبل كان آخرها في عام 2006 بألمانيا.

سيخوض المنتخب السعودي مباراته الثانية في المونديال أمام منتخب الأوروغواي في الـ20 من يونيو الجاري.

أما الجولة الثالثة فستكون أمام المنتخب المصري في الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

حقق المنتخب السعودي الإنجاز الأبرز له في كأس العالم بالوصول إلى دور ثمن النهائي في مونديال 1994 في الولايات المتحدة الأميركية ولكنه ودع البطولة بعد الخسارة من المنتخب السويدي بثلاثية مقابل هدف.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن بيتزي يُحضر سلاحه لترويض الدب الروسي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا