منوعات سميرة سعيد تحيي حفل اليوم العالمي للمرأة في حديقة الأزهر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعلنت المطربة سميرة سعيد إحياءها حفل يوم 9 مارس المقبل بحديقة الأزهر فى القاهرة، للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، حيث نشرت فيديو عبر حسابها بموقع الصور الشهير «انستجرام»، تروج من خلاله للحفل، قائلة: «استنوني يوم 9 مارس بحديقة الأزهر».

اليوم العالمي للمرأة هو احتفال عالمي يحدث في اليوم الثامن من شهر مارس  من كل عام، وتكون ركيزة الاحتفالات للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الإقتصادية، والسياسية والإجتماعية، وفي بعض الدول كالصين وروسيا وكوبا تحصل النساء على إجازة في هذا اليوم.

حدد هذا اليوم للاحتفال بهذه المناسبة؛ لأنه اليوم الذي شهد أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي والذي عقد في باريس عام 1945.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات سميرة سعيد تحيي حفل اليوم العالمي للمرأة في حديقة الأزهر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق