سلطانة: أسبوع الموضة العربية يحتفي بالتصاميم الراقية

سلطانة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث انطلقت فعاليات Arab Fashion Week في نسخته الرابعة يوم الثلاثاء من الأسبوع الجاري بدبي بمشاركة عدد مهم من المصممين العالميين والذين سيقدمون على مدى 5 أيام أزياءهم الجاهزة وموضة ما قبل موسم الخريف.

وافتتح العرض في يومه الأول مصمم الأزياء الأردني الكندي، رعد حوراني، المعروف بتصاميمه « unisex » والذي قدم تشكيلة أزياء للجنسين بطابع بسيط وأنيق احتفل بالحيادية، وكشفت المصممة الفليسطينية الأمريكية « جنان فيلات » مديرة الإبداع الفني لعلامة »Barakat Bespoke » مجموعة من الملابس الجاهزة-الراقية والتي تضم قطع حصرية صممت خصيصا بمناسبة أسبوع الموضة العربية، وتوالت بعدها عروض كل من دار الأزياء الصينية Mrhua Mrshua والمصمم نيونيو زهو Niuniu Zhou ،ومصمم الأزياء اللبناني عبدو عودة.

وفي ختام الأمسية قدمت ضيفة شرف أسبوع الموضة العربية علامة الأزياء النسائية الفاخرة « ماركيزا » مجموعتها من الملابس الجاهزة التي ضمت فساتين أنثوية للسهرة بتفاصيل معقّدة وتطريزات منمقة.

ونقدم لك تشكيلة من التصاميم المقدمة ضمن فعاليات أسبوع الموضة العربية الممتد من 16 إلى 20 ماي:

loading...

المصدر الاصلي: سلطانة

مصر 24 : - سلطانة: أسبوع الموضة العربية يحتفي بالتصاميم الراقية مصدره الاصلي من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "سلطانة: أسبوع الموضة العربية يحتفي بالتصاميم الراقية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق