اخبار تونس اليوم وزير الداخلية يؤكد بقبلي ضرورة إنفتاح الولاة على الإطارات الجهوية والمجتمع المدني

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر اخبار تونس اليوم حيث قال وزير الداخلية الهادي مجدوب، لدى إشرافه اليوم السبت بمقر ولاية قبلي، على موكب تنصيب الوالي الجديد للجهة سامي الغابي، إن الوالي "لا يملك لوحده حلولا سحرية لتغيير الأوضاع، مهما كان يتمتع بمهارات"، لكنه يظل الشخص الأقدر على تشخيص أوضاع الجهة ومعالجتها بجدية، في إطار التشارك والإنفتاح على الجميع، من إطارات جهوية وأحزاب ومنظمات ومجتمع مدني. وأكد مجدوب، أن الجهات في تونس تتوفر على الكثير من الخصوصيات وفرص التنمية وعوامل النجاح، ولابد من مضاعفة الجهود من أجل إستغلالها الإستغلال الأمثل، كما أنها تزخر بالكفاءات والإطارات التي تمثل النواة الصلبة للتنمية بما في ذلك ولاية قبلي، مبينا أن تحقيق التنمية العادلة والشاملة يتطلب الكثير من الوقت من أجل بلوغ النتائج المرجوة التي تستجيب لتطلعات الجميع.
كما ثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الأمني، من أجل توفير مقومات الأمن والإستقرار في ربوع البلاد، في كنف الجاهزية واليقظة، رغم تسجيل بعض النقائص التي يجري العمل على تجاوزها، مؤكدا أنه سيتم مضاعفة هذه الجهود إستعدادا للمواسم التي ستقبل عليها البلاد، وخاصة منها شهر رمضان والإمتحانات الوطنية والموسم السياحي وموسم الحصاد وعودة التونسيين بالخارج.
من جهته، صرح والي قبلي الجديد سامي الغابي، أن مهامه الجديدة تحمله مزيدا من المسؤولية للعمل على إعلاء راية الوطن ودفع عجلة التنمية بالجهة، بالتعاون مع كافة المكونات الجهوية من منظمات وجمعيات وأحزاب ونواب.
يذكر أن الوالي الجديد للجهة تمت تسميته خلفا لوليد اللوقيني.
يشار إلى أن وزير الداخلية، أشرف اليوم كذلك، على موكب تنصيب الوالي الجديد لتوزر صالح مطيراوي، حيث أبرز بالمناسبة أهمية دور الولاّة في التّأسيس لمنظومة تنمية جهويّة متكاملة مع مراعاة خصوصيّة كلّ منطقة، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

مصر 24 : - اخبار تونس اليوم وزير الداخلية يؤكد بقبلي ضرورة إنفتاح الولاة على الإطارات الجهوية والمجتمع المدني مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار تونس اليوم وزير الداخلية يؤكد بقبلي ضرورة إنفتاح الولاة على الإطارات الجهوية والمجتمع المدني".

0 تعليق