عاجل

اخبار ليبيا اليوم مستشفى براك العام يستقبل 6 جثث أخرى لمفقودين منذ هجوم الخميس على قاعدة براك الجوية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث ليبيا – إستقبل مستشفى براك العام اليوم السبت 6 جثامين جديدة لمدنيين وعسكريين مفقودين منذ يوم الخميس الماضي بعد هجوم سرايا الدفاع و القوة الثالثة على قاعدة براك الجوية .

وبحسب مكتب إعلام المستشفى ، فقد عُثر على الجثث الستة فى محيط قاعدة براك المترامية الأطراف ليبلغ بذلك عدد الجثث التي تلقاها المستشفى 102 جثة يضاف لها عدد آخر تلقت مشافي أخرى .

وفى وقت سابق من اليوم السبت عثر أيضاً على عدد آخر من الجنود الذين كانو يرابطون فى منطقة ” رمال زلاف ” القريبة من قاعدة براك وقد تمت تصفيتهم رمياً بالرصاص .

وبذلك يبلغ إجمالي قتلى هجوم الخميس إلى ما يقرب من 145 شخص منهم 90 عسكرياً ومتطوعاً مع اللواء 12 التابع للقيادة العامة أما البقية فغالبيتهم من المدنيين المساندين للجيش او الذين تم الايقاع بهم فى بوابات وهمية .

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

شارك هذا الخبر :

مصر 24 : - اخبار ليبيا اليوم مستشفى براك العام يستقبل 6 جثث أخرى لمفقودين منذ هجوم الخميس على قاعدة براك الجوية مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا اليوم مستشفى براك العام يستقبل 6 جثث أخرى لمفقودين منذ هجوم الخميس على قاعدة براك الجوية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق