اخبار ليبيا اليوم ليبيا ترحل عشرات المهاجرين المصريين الى بلادهم

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث رحل جهاز الهجرة غير الشرعية “توكرة – المقرون” صباح اليوم السبت  عدد “197” مهاجرا غير شرعي من الجنسية المصرية إلى منفذ مساعد البري .

وقال الناطق باسم جهاز الهجرة غير الشرعية “توكرة – المقرون” أمجد الورفلي: إن الجهاز رحل السبت عدد “197” مهاجر غير قانوني من المقر الرئيس للهجرة غير الشرعية  المنطقة الشرقية الكائن بمنطقة قنفودة غرب بنغازي  إلى منفذ مساعد البري وتم تسليمهم إلى السلطات المصرية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

وأوضح الورفلي لوكالة الأنباء الليبية، أن المرحلين تم القبض عليهم في الفترة الماضية من دون أوراق أو مستندات رسمية لدخولهم للبلاد، لافتاً إلى أن أغلبهم دخل البلاد بطريقة غير شرعية عن طريق المهربين.

وأشار إلى أن الجهاز يشن حملات مكثفة على المناطق والمحال والمزارع لضبط المخالفين والمهاجرين غير الشرعيين الذين لا يحترمون الدولة الليبية والمواثيق الرسمية للدولة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

مصر 24 : - اخبار ليبيا اليوم ليبيا ترحل عشرات المهاجرين المصريين الى بلادهم مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا اليوم ليبيا ترحل عشرات المهاجرين المصريين الى بلادهم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق