اخبار ليبيا اليوم وزير الصحة و رئيس مجلس النواب يبحثان واقع الخدمات الصحية بمستشفى القبة العام

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث  تفقد وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور رضا العوكلي برفقة رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح وبحضور المستشار القانوني لديوان وزارة الصحة الاستاذ رزق شعيب في جولة تفقدية لواقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمستشفي القبة العام شرق البلاد .

واطلع العوكلي خلال الجولة الميدانية على مطالبات واحتياجات الضرورية والعاجلة لتطوير الاداء الفني والاداري لغايات سد هذه الاحتياجات عبر الوزارة.

كما بحث العوكلي مع رئيس مجلس النواب عقب الجولة التفقدية الخطط والاستراتيجيات الانية والمستقبلية لتطوير القطاع الصحي بالمنطقة ككل من خلال تقديم كافة التسهيلات لوزارة الصحة بهذا الصدد الي ذلك عبر وزير الصحة عن شكره لكافة العاملين بمستشفي القبة العام علي مجهوداتهم مؤكدآ عزم الوزارة علي معالجة المشكلات التي تواجه الخدمة الصحية في نطاق بلدية القبة في اسرع وقت .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

مصر 24 : - اخبار ليبيا اليوم وزير الصحة و رئيس مجلس النواب يبحثان واقع الخدمات الصحية بمستشفى القبة العام مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا اليوم وزير الصحة و رئيس مجلس النواب يبحثان واقع الخدمات الصحية بمستشفى القبة العام".

أخبار ذات صلة

0 تعليق