اخبار ليبيا اليوم الشهيبي: السيطرة على مواقع جديدة ومبانٍ استراتيجية بالصابري في بنغازي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث قال مسؤول مكتب الإعلام بالقوات الخاصة رياض الشهيبي، اليوم السبت، إن قواتهم فرضت سيطرتها على مواقع ومراصد جديدة كانت تحت سيطرة التنظيمات الإرهابية بمنطقة الصابري في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وأوضح الشهيبي لـ«بوابة الوسط» أن قواتهم تقدمت في غطاء بقصف مدفعي مكثف بمساندة قوات الكتيبة «298 دبابات» (204 دبابات سابقًا)، وأحكمت سيطرتها على سوق العرب ومقر أكاديمية الدراسات العليا في بنغازي ومبانٍ استراتيجية تحفظ على ذكرها حفاظًا على حياة الجنود، عقب اشتباكات أسفرت عن سقوط جريحين من القوات الخاصة.

وأضاف أن عناصر الهندسة العسكرية بالقوات الخاصة نفّذت علمية تمشيط واسعة عقب السيطرة على المنطقة، أسفرت عن تفكيك 30 لغمًا زرعت بسوق العرب ومحطيه لعرقلة تقدم قوات الجيش بمحور الصابري.

وأشار إلى أن «العمليات العسكرية لا تزال مستمرة بمحوري الصابري ووسط البلاد (سوق الحوت)، وسط تقدم حذر لقوات الجيش؛ بسبب الملاغم والعبوات الناسفة التي زرعتها التنظيمات الإرهابية»، لافتًا إلى أن التقدم جاء بعد تنفيذ المقاتلات الحربية التابعة لسلاح الجو الليبي طلعات قتالية مكثفة منذ ساعات الصباح الأولى.

جانب من اشتباكات سوق العرب بمنطقة الصابري (بوابة الوسط)

جانب من اشتباكات سوق العرب بمنطقة الصابري (بوابة الوسط)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

مصر 24 : - اخبار ليبيا اليوم الشهيبي: السيطرة على مواقع جديدة ومبانٍ استراتيجية بالصابري في بنغازي مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا اليوم الشهيبي: السيطرة على مواقع جديدة ومبانٍ استراتيجية بالصابري في بنغازي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق