منوعات 8 مواقف جدلية لأحمد عبد العزيز .. «أحضر قميص نوم فنانة دون علمها»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

يرى الإعلامي أحمد عبد العزيز أن جميع الفنانين في الوسط الفني يخافون منه، وأن هجومه على بعضهم لا يعد تدخل منه في حياتهم الشخصية مبرر ذلك بقوله: «لا غيبة لفاسق يجهر المعصية»

بدأ الإعلامي أحمد عبد العزيز رحلته في قناة «الفراعين» عندما قدم برنامجًا يحمل اسم «الوسط الفني»، وكان يحرص من خلاله على توجيه الانتقادات والاتهامات للفنانين دون أدلة حقيقية تثبت صحة كلامه، وبسبب الأزمات المالية التي عصفت بالقناة أنهى تعاقده معها وانتقل إلى قناة «إل تي سي»، وأخيرًا ظهر من خلال «الحدث اليوم»، ليقدم نفس البرنامج بنفس الأسلوب القائم على السب واللعن والسخرية، ونستعرض من خلال هذا التقرير أبرز المواقف التي أثار فيها الإعلامي جدلًا خلال مشواره حتى الآن..

«قمصان» جيهان قمري

منذ أيام، أثار الإعلامي أحمد عبد العزيز، على قناة «الحدث اليوم» موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات جريئة لضيفة الحلقة «جيهان قمري» عن دورها في فيلم «عمارة يعقوبيان»، وتقديمها لأدوار الإغراء.

خلال اللقاء واجه الإعلامي ضيفته بـ«قميص نوم» على الهواء ارتدته في أحد مشاهدها أمام الفنان عادل إمام في فيلم «عمارة يعقوبيان»، وهذه ليست المرة الأولى التي يحضر فيها أشياء مثيرة لفنانات فسبق وأن أحضر فستانا ارتدته الفنانة مروى في جلسة تصوير مثيرة حسب تعبيره.

«أتحدث عن الفاسقين فنيًا»

خلال لقاء تليفزيوني معه على قناة «إل تي سي»، أكد أنه لا يخاف من أحد في الوسط الفني، بل أن جميع الفنانين هم منْ يخافون منه، واصفًا من يهاجمهم بالفاسقين، بقوله: «الفنانين هم القوة الناعمة في المجتمع، وأنا عملت البرنامج بتاعي عشان لقيتهم بيخافوا بس ما بيختشوش، والناس بتقلدهم، فلازم نضعهم تحت الرقابة الإعلامية، وكلامي عنهم  مش تدخل في حياتهم الشخصية عشان أنا مليش دعوة بيها، ولا كمان بغتاب حد منهم، فلا غيبة لفاسق عندي، والفاسق هو من يجهر بالمعصية».  

برغم أن برنامجه يختص بالقضايا والشئون الفنية إلا أنه دائم الوقوع في الأخطاء، ففي أحد حلقاته عرض صورة للفنان محمد رمضان على أنه أحد نجوم مسرح مصر، ولم يعرف الفنان حمدي الميرغني عندما عرض فريق الإعداد صورة له على الهواء، واكتفى بقول: «المذيع أبو سنة».

تراشق بالألفاظ مع ياسمين الخطيب

في أكتوبر ٢٠١٦، هاجم عبد العزيز الفنان حسن الرداد بعد تعامل الأخير بطريقة يراها الإعلامي «فجة» مع أحد الصحفيين خلال حوار صحفي،  قائلا: «بقولك إيه أنا ممكن أكلمك في الموضوع ده لحد بعد بكرة ووريني هتهزقني إزاي.. أنت ولا غيرك كنت بتستنوا إعلامي يتكلم عليك، الإعلام بكل صوره هو اللي صنعك وعمل منك بني آدم مشهور».

تراشق عبد العزيز بالألفاظ الخارجة مع الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب حيث وجه لها اتهامات، بعدما انتقدت طريقة تعليقه على فستان الفنانة شيرين عبد الوهاب في إطلالتها بفرح الفنانة اليمنية «بلقيس» في يناير ٢٠١٧.

علقت الخطيب على انتقاد الإعلامي لها، خلال تدوينة بموقع «تويتر»، قائلة: «فيه مذيع......، بينتقد شيرين عبد الوهاب علشان لابسه فستان بديكولتيه مفتوح في فرح! بيقول دي عندها بنات .. آه والنعمة قال كده .. قناة LTC دي مصنع عاهات إعلامية .. الله يخرب بيوتكم لبيت إللي مشغلينكم لبيت اللي ادوهم ترخيصات»، ليهاجمها عبد العزيز في حلقة التالية، مؤكدًا أنها راعية للعري في مصر.

تامر حسني

هاجم الإعلامي أحمد المطرب تامر حسني، بعد رصده لإعلانات خاصة بمواقع إباحية على الصفحة الرسمية لتامر على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، متابعًا: «يا مصريين ولادكم بيتفرجوا على مواقع سكس وهم بيتفرجوا على تامر حسني، أنا مش هسكت يا تامر ولو مطلعتش في بيان رسمي ترد على الكلام ده أو تتبرأ منه أنا هتخذ إجراءات تانية قانونية ضدك الأيام الجاية»، واتضح من خلال الحلقة التي عرضت في سبتمبر  ٢٠١٧، أن كل ما يقوله الإعلامي على الهواء يمليه عليه فريق الإعداد.

برنامج ريهام سعيد لا يمت للخير بصلة

يرى الإعلامي دائما أن ما تقدمه الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها «صبايا الخير» المذاع على قناة «النهار»، «كذب ولا يمت للخير بصلة»، وسخر في أحد المرات في سقوط إحدى خصلات شعرها على الهواء أثناء تقديمها البرنامج.

جعل ذلك ريهام  تخصص إحدى فقرات حلقاتها لترد على ذلك، ودعت خلال الحلقة على من وصفتهم بـ«السبب في موت الأطفال المرضى»، راجية من الله أن يصاب ذويهم وأولادهم بتلك الأمراض، ليخرج الإعلامي أحمد بعد ذلك من خلال برنامجه مصطحبا ابنه آدم ليرد على دعاء ريهام واصفًا إيام بـ «أم أربعة وأربعين».

جلسة تصوير ساخنة لمروى

في ديسمبر ٢٠١٦، هاجم الفنانة اللبنانية مروى بسبب جلسة تصوير قامت بتصويرها احتفالًا بالكريسماس، بل وأحضر الفستان الذي كانت ترتديه أثناء هذه الجلسة.

هذا دفع الفنانة إلى إجراء مداخلة هاتفية مع الإعلامي في نفس الحلقة، لتقوم بتوبيخه قائلة: «شكل الفستان عجبك عشان كدا فصلته، خليه عندك وممكن تنيمه جنبك كمان لو عايز.. انت هتستفيد إيه من ده؟، وبعدين مستحيل الفستان ده يطلع من البيت عندي.. وبعدين أنا مش هسامحك»، ليرد عليها: «مش هتسمحيني على القديم ولا الجديد».. لترد: «بلاش كتر كلام أحسن عشان الكلام في ده مش هيفيد، انت عامل زيطة وزمبليطة على الفاضي.. أنت مش محترم»، هو ما جعل الكثيرون يعتقدون أن مقدم البرنامج يتخذ من برنامجه سبيلًا لتصفية حساباته مع بعض الفنانين.

«الهوت شورت» سبب شهرة سارة سلامة

«اللي شهرك هوت شورت ساخن»، هكذا كان تعليق الإعلامي على هجوم الفنانة سارة سلامة بعد هجومها على الفنان محمد رجب والمخرج محمد حمدي في فيلم «صابر جوجل»، مضيفًا: «دي عيلة واسمها مكتوب بالقلم الرصاص، ومافيش كنترول عليها، وبتتصرف بدماغها في كل حاجة، فاكرة نفسها مشهورة».

رغدة سلامة متحولة جنسيًا

أثناء  تعليقه ختام مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم في ٢٠١٦، وصف الإعلامي أحمد الفنانة رغدة سلامة بالمتحولة جنسيًا، مستكملا: «التحويلة جات في الجون، بس مش عارف من اللي عمل لها الموضوع ده».

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات 8 مواقف جدلية لأحمد عبد العزيز .. «أحضر قميص نوم فنانة دون علمها»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق