اخر الاخبار أم وأب يعتديان على طفلهما جنسياً!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الشرطة البريطانية القبض على وحشين بشريين، هما “روي لينغ”، البالغ من العمر 35 عاماً، وزوجته “سارة ويلسون”، 32 عاماً، يوم الخميس الماضي، وذلك بعد خمس سنوات من بدء التحقيقات في اعتدائهما على ابنهما.

وتفيد صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن التحقيقات بدأت عندما أخبر الصبي أحد ضباط الشرطة في إدارة شرطة فيكتورفيل بأنه تعرض للاعتداء الجنسي من قبل والديه البيولوجيين في أغسطس 2013.

وقد عزل الطفل البالغ من العمر خمس سنوات عن أسرته ووضع في هيئة للاعتناء بالأطفال منذ هروب الأبوين، وقالت الشرطة إن البحث عن الزوجين استمر من مارس 2014، لكن السلطات فشلت في تحديد مكانها.

ويزعم المحققون أنهم قد يكونون قد كشفوا عن تفاصيل تشير إلى أن الزوجين كانا قد قاما بأفعال جنسية على الكلاب كذلك، علاوة على اتهامهما بالاعتداء على طفلهما مما ينبأ بالتعامل مع زوج المرضى.

نساء يعتدين على رجل حاول اغتصاب طفلةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار أم وأب يعتديان على طفلهما جنسياً!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق