اخر الاخبار فيديو مروع.. سيدة وابنتها تواجهان بشجاعة لصا حاول سرقة متجرهما

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لحظات توقف القلب التقطتها كاميرات المراقبة داخل أحد المتاجر في أوكلاهوما في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية مساء الخميس، عندما اقتحم أحد اللصوص المتجر بهدف سرقته، ليفاجأ بصاحبة المتجر وابنتها يطلقان عليه النار ويرديانه.

ويظهر الفيديو السارق وهو يقتحم المتجر مسلحا ببندقية، ويقوم بـ”سرقة” خزانة النقود، ولكن وقبل هروبه تقوم كل من “تينا رينج”، البالغة من العمر 53 عاما، وابنتها “أشلي لي”، البالغة من العمر 30 عاماً، بإخراج مسدس من تحت المكتب والتصارع مع اللص، هذا الصراع الذي انتهى بإطلاق النار عليه، ويظهر اللص وهو يترنح في نهاية الفيديو ويسقط على الأرض فيما تسقط المرأتان، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتفيد المصادر أن السارق توجه إلى مستشفى محلي، حيث دخل في غيبوبة ولا يزال في حالة حرجة ولكن مستقرة، ولم تستجوبه الشرطة بعد، فيما عانت السيدة “رينج” من كسر في الرأس، وتقول: “لم أكن أريده أن يضر ابنتي، كانت هذه هي فكرتي الرئيسية وكل فكرت فيه”، وأضافت: “ما زلت في حالة صدمة، لا أعتقد أنني قد عالجت كل شيء حتى الآن”.

وكان صاحب المتجر جستن كريستيان، البالغ من العمر 33 عاماً، خارج المدينة وقت الهجوم، وقال إن والدته وشقيقته “فعلتا ما كان عليهما القيام به”، وأضاف: “أنا فخور جدا بهما، لقد قاتلوا من أجل حياتهم”.

وقال الرقيب براندون واتكينز، من إدارة شرطة تولسا إن “تيرون لي” هو المهاجم المزعوم، وقال إنه يشتبه في أنه نفذ عدة عمليات سطو مسلح في المنطقة، وأضاف: “يبدو أن هذا هو الرجل الذي كنا نبحث عنه، لقد قام بعمليات سرقة متعددة هنا في تولسا، وكذلك في بعض المقاطعات”.

هجوم كلبين على طفلةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار فيديو مروع.. سيدة وابنتها تواجهان بشجاعة لصا حاول سرقة متجرهما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق