ليبيا اليوم بالفيديو..«جلالة» يبحث مع «سلامة» أزمة المهجرين والنازحين بليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

التقى وزير الدولة لشؤون النازحين والمهجرين الدكتور يوسف أبوبكر جلالة صباح اليوم الأحد، مبعوث بعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا السيد “غسان سلامة”، حيث تم مناقشة القضايا الملحة المتعلقة بشؤون النازحين والمهجرين وسبل توفير الدعم الإنساني للنازحين داخليا.

وبحث اللقاء، الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، رؤية الوزارة في معالجة المسائل المتعلقة بإنهاء معاناة النازحين، وأهمها عودة نازحي تاورغاء إلى ديارهم، حيث تم الاتفاق على أن يتم التنسيق المسبق في ما يتعلق بملف النازحين، في إطار المصالحة الوطنية، التي تشرف عليها بعثة الأمم المتحدة، بما يتفق مع أولويات حكومة الوفاق الوطني لدعم الاستقرار.

وثمن الوزير، الدعم والمساندة من بعثة الأمم المتحدة في ليبيا، في ملف النازحين بالداخل، والاستجابة السريعة للاحتياجات الملحة.

من جهته، أكد «سلامة»، على دعم برامج عمل وزارة الدولة لشؤون النازحين والمهجرين، وذلك من خلال التنسيق مع نقطة الاتصال المعتمدة لدى الوزارة مستقبلا في قضايا النازحين .

 

The post بالفيديو..«جلالة» يبحث مع «سلامة» أزمة المهجرين والنازحين بليبيا appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم بالفيديو..«جلالة» يبحث مع «سلامة» أزمة المهجرين والنازحين بليبيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق