اخبار فلسطين اليوم الخطيب يبحث مع أئمة ومؤذنين أوضاع المساجد بالقدس

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث التقى مدير عام دائرة الأوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك عزام الخطيب الأحد بجميع أئمة ومؤذني مساجد القدس، وذلك للوقوف على أوضاع المساجد واحتياجاتها.

وأكد الخطيب خلال لقاءه الأئمة والمؤذنين بالمسجد الأقصى، مسؤولية الأئمة والمؤذنين أمام الله عز وجل بالحفاظ على المساجد، والتي هي أمانة في أعناقهم.

ودعا أئمة ومؤذني المساجد إلى ضرورة حث المصلين في المناطق المختلفة على شد الرحال إلى المسجد الأقصى والصلاة فيه، خاصة في أيام الجمعة وطيلة أيام الأسبوع في ظل ما يتعرض له من قبل المتطرفين اليهود.

وطالب بضرورة تفعيل المساجد في احتضان الأطفال بالمناطق المختلفة من خلال مخيمات تحفيظ القرآن الكريم وتجويده، والمحافظة على المساجد من جميع النواحي.

وفي نهاية اللقاء، كرم الشيخ الخطيب مجموعة من الأئمة الذين تم ترفيعهم الى جانب عدد من الأئمة المتقاعدين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم الخطيب يبحث مع أئمة ومؤذنين أوضاع المساجد بالقدس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق