اخر الاخبار بالصور.. كيف احتفلت جوازات أبها باليوم الوطني للكويت؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت جوازات مطار “أبها” الإقليمي، مع المسافرين والقادمين للمطار عبر الصالة الدولية، باليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة الـ57، الذي يصادف اليوم الأحد الموافق ٢٥ فبراير، من خلال توزيع أعلام البلدين، وتقديم منسوبي جوازات المطار الورودَ احتفاءً بالذكرى.

يأتي هذا الاحتفال ضِمن مبادرات المديرية العامة للجوازات، بمشاركة الأشقاء في دول الخليج بالاحتفال بالأيام الوطنية عبر المطارات الدولية والمنافذ البرية والبحرية، تحت مفهوم “خليجنا واحد”؛ ليؤكد على التلاحم بين الأشقاء.

وبحسب موقع “سبق”، عبر اللواء “سعد بن إبراهيم الخالدي”، مدير جوازات منطقة عسير، بأن الاحتفال يعكس مدى التلاحم بين الأشقاء الخليجيين؛ مضيفاً: “اليوم نشارك دولة الكويت احتفالها باليوم الوطني 57؛ متمنين لهم دوام الأمن والرخاء والتطور والازدهار”.

فهد الكبيسي يقدم أغنية جديدة بمناسبة عيد الكويت الوطنيشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. كيف احتفلت جوازات أبها باليوم الوطني للكويت؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق