الوطن: مدير أمن القاهرة يتفقد إجراءات تلقي طلبات الحج بعدد من أقسام الشرطة

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت مديريات الأمن، اليوم، تلقى طلبات الراغبين في التقدم لحج القرعة بأقسام ومراكز الشرطة، ومن خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة على شبكة "الإنترنت"، أو من خلال الإتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك.

وستعدت جميع أقسام مديرية أمن القاهرة لإستقبال المتقدمين من خلال إعداد لجان لتلقى الطلبات برئاسة مأموري الأقسام المختلفة.

وقام اللواء مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة صباح اليوم بالمرور على عدد من أقسام الشرطة بنطاق المديرية لمتابعة إجراءات تلقى طلبات حج القرعة لهذا العام، حيث قام بزيارة عدد من أقسام الشرطة.

وشدد على ضرورة إنهاء إجراءات التقدم للحج فى فترة زمنية وجيزة وأن تتم جميعها فى مكان واحد تيسيرًا على المواطنين خاصةً كبار السن بالإضافة إلى زيادة أعداد الموظفين بكافة الأقسام القائمين على تلقى الطلبات مع توفير أماكن إنتظار لائقة وأن يتم التعامل من خلال أرقام مسلسلة للإنتظار.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: مدير أمن القاهرة يتفقد إجراءات تلقي طلبات الحج بعدد من أقسام الشرطة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق