منوعات مسلسل سابع جار الجزء الثاني الحلقة 15.. «هند» تفكر فى الطلاق من «فؤاد»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

مع استمرار عرض «سابع جار» تزداد أحداثه إثارة للجمهور الذي يحاول أن يتعرف على تفاصيل المشكلات التي تواجه سكان العمارة التي تجمع أبطال المسلسل.

مسلسل سابع جار الجزء الثاني

تواصل قناة CBC عرض الحلقات الجديدة من مسلسل سابع جار الجزء الثاني، للأسبوع الثالث على التوالي، بعد أن قدمت ملخصًا للجزء الأول فى خمس حلقات متتالية، وشهدت الحلقة الخامسة عشرة أحداثا مختلفة ما بين الفرح والحزن، بداية من ذهاب «هالة» -الفنانة رحمة حسن- للمبيت عند زوجها «على» -الفنان محمد علاء- وذلك بعد تزوجت أمها - الفنانة شيرين - من جارها القديم «رجائي» -الفنان سامي مغاوري- وانتقلت للعيش فى منزله، وتركتها بمفردها.

تشهد علاقة «هالة» و«على» انسجاما شديدًا، وأصبحت لا تتكلم على الحمل والولادة والأطفال، فهى تشعر بارتياح نحوه، وهو يحاول أن يثبت لها حبه بأي شكل، فى الوقت نفسه ذهبت «هند» -الفنانة نسرين طلعت- إلى خالتها «لمياء» -الفنانة دلال عبد العزيز- لتشتكي لها من زوجها «فؤاد» -الفنان محمود الليثي- وتشتكى ضيق الحال وبخله وتريد الطلاق منه لأنه لا يستطيع الإنفاق عليها.

وتطلب «هند» من خالتها أن تساعدها لتدفع كفالة والدها «مجدي الصفوري» -الفنان محمود البزاوي- وتعرض عليها أن تذهب إلى جارهم «الحاج ناصر» -الفنان محمد متولى- تطلب منه أن يساعدها؛ لتثور عليها خالتها؛ فهى لا تريد فضائح فى العمارة، بينما ذهبت «هالة» و«على» إلى السوبر ماركت لشراء طعام ومستلزمات للبيت، بينما تشعر «ليلى» -الفنانة شيرين- بالخنقة والملل من زوجها «رجائي» -الفنان سامي مغاوري- وذلك بسبب عدم تركها بمفرده؛ فهو يتحدث 24 ساعة دون توقف، إذ فكرت فى زيارة أختها «لمياء» وابنتيها «هند» و«هالة»؛ ولكن فى النهاية تتصل بهما وتطلب منهما أن يقوما بزيارتها.

مسلسل سابع جار الجزء الثاني.. اعرف ملخص الأحداث الأخيرة قبل عرض حلقة اليوم 

تقف «هالة» للمرة الأولى فى المطبخ مع «على» لتحضير الطعام، وبعد ذلك يجلسان لمشاهدة فيلم سويا، ولكنها تغادر فجأة؛ كي تذهب إلى بيتها، وفى الطريق تمر على أحد المحلات وتشتري ملابس حريمي، وتقوم «هند» بزيارة والدتها، وتتكلم معها عن معاناتها مع «فؤاد»، بعد ذلك تحكي لها عن والدها «مجدي» الذي لا يتوقف عن السؤال عليها، ويطلب منها زيارته؛ لكن الأم ترفض بشدة لأنها أصبحت سيدة متزوجة، لتقتنع «هند» وتطلب من والدتها أن تعطيها أمولا لشراء ملابس وطعام لوالدها، وتوافق أمها بشرط ألا يعلم والدها بذلك.

تقوم «ليلي» بتوصيل ابنتها «هند» للمنزل، ويرافقها زوجها «رجائي» ومن ثم تمر «ليلي» على أختها «لمياء» ويعقدان عدة مقارنات بين زوجها وطليقها، وتترك «رجائي» مع «دعاء» -الفنانة فدوى عابد- التي تدخل تشتكى لهما من الصداع الذي سببه لها «رجائي»، وتطلب منهما أن يخرجا للجلوس معه، لأنها لا تستطيع البقاء معه بمفردها أكثر من ذلك، وهما يستجيبان لذلك.

مسلسل سابع جار الجزء الثاني الحلقة 14.. «طارق» يشعر بالندم بعد إصرار «نهى» على الطلاق 

ينتمي مسلسل «سابع جار» إلى الدراما الاجتماعية وتقع أحداثه فى (60 حلقة)، وتدور حول عدد من الجيران داخل إحدى العمارات السكنية، معظمهم من الطبقة المتوسطة، حيث تتعرض الأحداث لكيفية عيش هؤلاء السكان داخل شققهم وخارجها، يواجه كل منهم مشكلات حياتية واجتماعية؛ لكن هذه المشكلات لا يعرف عنها جيرانهم الآخرون شيئا، على الرغم من أن هذه المشكلات كبيرة ومعقدة.

«سابع جار» من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع آيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers، ويُعرض المسلسل من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع على قناة CBC، فى السابعة مساء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات مسلسل سابع جار الجزء الثاني الحلقة 15.. «هند» تفكر فى الطلاق من «فؤاد»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق