منوعات / المواطن

المواطن لجنة التحقيق في واقعة امنع الصوت تصل المدرسة الأهلية بعسير

المواطن - عسير

وجه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بفتح تحقيق عاجل في واقعة اعتداء مدرس على طالب بالضرب بطريقة وحشية في إحدى المدارس الأهلية في عسير.

وقال المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي: وزير التعليم يوجه وكالة التعليم الأهلي وإدارة المتابعة بالتحقيق في حادثة اعتداء بالضرب على طالب من قبل أحد المعلمين في إحدى المدارس الأهلية في منطقة عسير، وسوف تصل لجنة التحقيق صباح اليوم إلى المدرسة.
وكان أمير منطقة عسير، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، قد وجه في وقت سابق إدارة التعليم في المنطقة بالتحقيق السريع والعاجل في صحة المقطع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لمعلم يعتدي على أحد الطلاب بإحدى المدارس الخاصة بمدينة أبها، ورفع نتائج التحقيق لإمارة المنطقة تمهيدًا لاتخاذ الإجراء المناسب.

وقال المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمنطقة عسير المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة سعد بن عبدالله آل ثابت: إن توجيه أمير منطقة عسير يهدف إلى إيضاح الحقائق ومعالجة الخلل وردع المتجاوز والحد من هذه الممارسات المخالفة لأنظمة وقوانين التعليم.

وأضاف آل ثابت، أن إمارة منطقة عسير وحرصًا منها على إيصال العملية التربوية والتعليمية للمستفيدين بالطرق الهادفة والمحفزة دون تجاوزات وحفاظًا على سلامة الطلاب، ترفض مثل هذه الممارسات في المدارس سواء الحكومية أو الخاصة، وتدعو إدارة تعليم منطقة عسير للقيام بدورها التوعوي والرقابي لإيقاف مثل هذه التصرفات الفردية التي تخالف الأنظمة والقوانين وتسيء لمكانة المعلم وسمعة المدارس.

وكان فيديو متداول وثق لحظة قيام المعلم بالاعتداء على الطالب بشكل وحشي ما أثار موجة من ردود الفعل الغاضبة بين أولياء الأمور والطلاب الذين دعوا إلى وقف هذه الظاهرة المشينة.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

هذا المحتوي ( المواطن لجنة التحقيق في واقعة امنع الصوت تصل المدرسة الأهلية بعسير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا