اخبار السيارات إلتقاط أول صور تجسسية لداخلية أودي A6 الجديدة كلياً

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي شفت: التقطت عدسات المصورين اول صورة تجسسية لداخلية الجيل الجديد كليا من اودي A6 وذلك أثناء اختبارها على الطرق الجليدية الاوروبية. ويبدو من الصور أنها ستختلف قليلاً عن داخلية A8 و A7.

حيث استغنت أودي عن الأزرار واستبدلتها بشاشة النظام الترفيهي بحجم 10.1 انش وشاشة أخرى أسفلها للتحكم بأنظمة الداخلية والتي تبدو أصغر قليلاً من الموجودة في A8 وA7, ويمكنها أن تتحول إلى لوحة مفاتيح للكتابة في الشاشة العليا أيضاً.

ميكانيكيًا, ستمتلك A6 مجموعة من محركات الـ 4 سلندر تيربو و محرك V6 ثنائي التيربو بالإضافة الى فئة هجينة جديدة. أما عن الأداء, فيتوقع بأن تمتلك S6 محرك V6 سعة 2.9 لتر ثنائي التيربو والمستخدم في كل من A8, A7, وحتى بورش باناميرا.

حقوق الصورة: autoevolution

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سعودي شفت - سيارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السيارات إلتقاط أول صور تجسسية لداخلية أودي A6 الجديدة كلياً" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق