منوعات / العرب اليوم

الابراج: تطور ملحوظ وفرص سعيدة في حياتك المهنية والعاطفية

مهنياً: يجلب لك هذا الشهر الفرص السعيدة بحيث تتلاحق الاخبار السارة والوعود الكثيرة التي تقدمها لك الكواكب ان كوكب المريخ لا يساندك من الدلو ويتناغم مع الزهرة العائد الى برجك بالاضافة الى انتقال المشتري الى القوس اي الى موقع مناسب لك ما يجعل حياتك تشرق بالسعادة والانتصار  كأن صفحة جديدة من حياتك تُفتح الآن. تحقق احلامك وامنياتك على الصعيد المهني وتبدو واثقًا من نفسك، متحمّسًا لنجاح آتٍ بدون اي شك. تقوم بمبادرات استثنائية وتواكبك الظروف التي تعمل لمصلحتك. تستقطب نجاحًا ماديًّا كبيرًا او مبلغًا من المال لم تتوقّعه، تصادف التأييد والتقدير.إن هذا الشهر مهمّ للغاية لأنّه يتمحور حول قضايا ماديّة وأرباح وصفقات. بالتالي، قد تضطر إلى التقليل من مصاريفك كي تتفادى تأثيرات كوكب المريخ الذي يتواجد في برجك. سوف تشهد إرتفاعاً بالأرباح وسوف تغمرك السعادة لدى معاينة النتائج التي ستحصدها قبل نهاية الشهر. تجنّب المضّي بخطوات كبيرة وخذ الوقت الكافي للتمعّن بتفاصيل الأعمال المطروحة بين يديك. من ناحية أخرى، قد يترك البعض منكم أثراً إيجابياً خلال المقابلات والمفاوضات وقد يتمّ تعيين البعض الآخر في مناصب جديدة. بالفعل، لن تلتمس سوى تأثيرات إيجابيّة طيلة هذا الشهر.

عاطفياً: سوف يتواجد كوكب الزهرة في برجك ويتناغم مع كواكب كثيرة تجعل الحب عنوانا كبيرا ما يعني أنّك لا تزال تتمتّع بجاذبية وحظّ مرتفعين. باستطاعتك الاستماع بأوقات جميلة وأحاديث شيّقة برفقة الأحبّاء. قد يكون هذا الشهر عابقًا بروائح الغزل واللقاءات الخفيفة والمبادلات العاطفية السطحيّة او الصداقات الجميلة، والتواطؤ مع اشخاص لهم علاقة بحياتك المهنية والمالية. تسعد بتفاهم مع مَن يظهر تعلّقًا بك، فيكون شعورك بالاستقرار دافعًا قويًا لك، لكنه قد لا يقود الى ارتباط حقيقي اذا كنت خاليًا. تداعب القدر وتترك للأحداث ان تأخذ مجراها في حياتك، فتتسلّى بالتنوّع ولو كنت اكثر ميلاً الى أحد الأشخاص. باختصار ، تستفيد من الاجواء الداعمة لذلك حاول أن تخرج إلى المجتمع وأن تتفاعل مع الآخرين لأنّك قد تجتذب أشخاصاً لطفاء.

هذا المحتوي ( الابراج: تطور ملحوظ وفرص سعيدة في حياتك المهنية والعاطفية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا