منوعات / المواطن

المواطن استئناف حركة الملاحة في ميناء جدة

  • 1/2
  • 2/2

المواطن جدة

استأنف ميناء جدة الإسلامي الحركة الملاحية بعد انخفاض سرعة الرياح وهدوء الحالة المطرية، وذلك بعد أن تم تعليقها صباح اليوم بسبب التقلبات الجوية التي شهدتها محافظة جدة.

وهطلت اليوم أمطار متفرقة على محافظة جدة والمراكز التابعة لها (ذهبان، وثول، ورابغ، والكامل، وخليص، وعسفان)، ارتوت على إثرها الأرض.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالنظام الآلي للإنذار المبكر، أطلقت تنبيهاً متقدماً تضمن هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد والرياح النشطة المثيرة للأتربة على جدة والمراكز التابعة لها، وذلك ابتداء من الساعة السادسة صباح اليوم وحتى السادسة مساء.

كما أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم، تنبيهاً متقدماً يتضمن هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح مثيرة للأتربة، قد تؤدي إلى جريان السيول، تشمل مكة المكرمة، ومحافظات الطائف، وميسان، وبني سعد، ومحافظة بحره، والجموم ومدركة والطريق الواصل إلى المدينة المنورة والأجزاء المجاورة لها.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

هذا المحتوي ( المواطن استئناف حركة الملاحة في ميناء جدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا