الارشيف / منوعات / روتانا

اخر الاخبار بالصور.. عروس تتعرض لأسوأ موقف قبل زفافها بساعات

تحلم كل فتاة بارتداء فستان زفاف جميل يجعلها كالأميرات في ليلة العمر، لكن البعض قد تتحطم آمالهم بعد أن يفاجئهم مصممو الأزياء بفستان قبيح غير الذي تم تحديده لهم، ليحطموا آمال العروس قبل موعد الزفاف بساعات قليلة، وهذا ما حدث مع الـ”عروس” “مهايو أرجليس”.

ووفقا لموقع “coconuts”، فإن “مهايو” أرادت أن ترتدي فستان زفاف يجعلها أميرة ولكنها تفاجأت بفستان حطم كل توقعاتها، حيث استأجرت قبل أشهر من الزفاف مصمم أزياء دفعت له مبلغا ماليا قدره 500 دولار لاختيار الأقمشة اللازمة لإعداد فستان حميل.

وأوضح الموقع أن المصمم أحضر الفستان للفتاة قبل يومين من موعد الزفاف، ولكن الـ”عروس” أصيبت بالرعب بعدما شاهدت مظهر الفستان، الأمر الذي جعلها تشعر بخيبة الأمل خوفا من أن لا تجد فستانا آخر بسعر رخيص.

ولحسن حظ الفتاة وجدت فستانا مناسبا لها، وحذرت الجميع على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بألا يختاروا مصممي أزياء يحتالون عليهم.

أسرع حفل زفاف عرض عليها الزواج وتزوجها بعد ساعتينشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. عروس تتعرض لأسوأ موقف قبل زفافها بساعات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا