الوطن: إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بين سيارتين أمام قرية أبو ذكري بالدقهلية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 11 شخص اليوم، في حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص ونقل على طريق منية النصر أمام قرية أبو ذكرى بالدقهلية، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى شربين منية النصر المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود إشارة يتصادم سيارة ميكروباص وأخرب نقل أمام ثرية أبو ذكرى ووجود مصابين.

وهرعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث بإشراف الدكتور هاني جميعة، مدير مرفق إسعاف الدقهلية، وتم نقل 11 مصابا إلى مستشفى منية النصر لتلقي العلاج اللازم.

وأكد مصدر طبي أن المصابين يعانون من كسور وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ، وتم استقبالهم وعمل الإجراءات الطبية اللازمة لهم.

وانتقلت أجهزة الشرطة إلى مكان الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار الأدلة الجنائية والنيابة العامة للتحقيق  والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها

يذكر أنه وقع حادث آخر أعلى كوبري شربين اليوم إثر انقلاب سيارة ميكروباص وتسبب الحادث في إصابة 11 شخص معظمهم من طلاب الجامعات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بين سيارتين أمام قرية أبو ذكري بالدقهلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق